مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“نيسان كونيكت” : تجاوز حدود نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية

39

تتماشى علامة نيسان باستمرار مع إرث الإمارات وتراثها، وأحدثت تأثيراً منقطع النظير مقارنة مع نظيراتها من العلامات التجارية الأخرى في عالم السيارات. وتعكس كل سيارة تحمل علامة نيسان قصة نجاح، بدءاً من الابتكار والتقنيات المتقدمة وحتى ميزات السلامة المصممة خصيصاً لوضع الركاب في مقدمة الاعتبارات. والتزاماً بمسيرتها التكنولوجية المستمرة، تقدم هذه العلامة “نيسان كونيكت” NissanConnect، التقنية المبتكرة التي طورتها نيسان لتكون بمثابة الأساس لمنصة التنقل الذكي، ولتوفر للسائقين اتصالاً سلساً بين سياراتهم وهواتفهم الذكية، بهدف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الوظائف التي تعمل على تحسين التجربة الكاملة لامتلاك هذه السيارة وقيادتها.

وتتيح المنصة للعملاء إمكانية الوصول إلى 12 وظيفة مميزة ومفيدة مصنفة تحت ثلاث فئات رئيسية، وهي التنقل والقيادة، الراحة والاستخدام الأمثل، وسلامة وصحة السيارة. إن هذه التكنولوجيا الجديدة التي يتم تقديمها في دبي والشارقة والإمارات الشمالية في نيسان باترول 2023، تمنح العملاء القدرة على التواصل مع سيارات باترول الخاصة بهم، بما في ذلك قفل الأبواب وفتحها عن بُعد، وتشغيل البوق والأضواء والمحرك، وتبريد المقصورة قبل الرحلة. وتساعد التقنية ذاتها في تحديد مكان السيارة وزمان استخدامها، كما توفر تحذيرات ذكية يمكن للسائق تخصيصها وفق احتياجاته، مثل السرعة وحظر القيادة والحدود الجغرافية، ويكون الهدف من ذلك تعزيز السلامة. إن إدخال هذه التقنية يؤكد على تميز نيسان باترول وأدائها، لأنها تعمل كعنصر مكمل استثنائي لمجموعة خصائص NIM (إدارة هوية الجيل القادم) التي تجعلها بالفعل واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي تطوراً على الطريق.

وعند إلقاء نظرة على الوظائف التي توفرها هذه التقنية، يمكن لمالكي باترول تنزيل التطبيق للوصول عن بُعد إلى ميزات السلامة والراحة، كما تقدم المعلومات الضرورية عن السيارة، وتتيح لهم برمجة التنبيهات الشخصية. ليس هذا فحسب، بل يمكنهم إدارة الاتصال في سيارتهم، ومراقبة الرحلات وخصائص الراحة والأمان، وهذا يعني أن السيارة ستظل في حالة اتصال دائم مع مالكها.

وعلاوة على مميزاته المبتكرة، يسمح التطبيق للمستخدمين بالاتصال بشركة نيسان إذا احتاجوا أي مساعدة، والوصول إلى الأسئلة الشائعة، وتصميم تجربة أكثر أماناً للسائقين الجدد، من خلال إخطار المالكين عند تجاوز مستويات السرعة المحددة.

قد يهمك ايضاً:

أول سباق فورمولا إي مزدوج في إندونيسيا

بين الاقسام 1

وتوفر هذه التقنية في نيسان باترول 2023 حلولاً مبتكرة وتجربة قيادة متصلة رقمياً لتضيف المزيد من الفخر والراحة لتجربة امتلاك سيارة نيسان متعددة الاستخدامات.

ويمكن لعملاء نيسان في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية الآن الاستمتاع باشتراك مجاني لمدة ثلاث سنوات في “نيسان كونيكت” NissanConnect عند شراء هذه السيارة.

ويمكن للراغبين باستكشاف مستقبل نيسان زيارة أقرب صالة عرض للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية لحجز تجربة قيادة لسيارة نيسان باترول 2023، واستكشاف كافة إمكانات هذا التطبيق المبتكر.

التعليقات مغلقة.