مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نون النسوة.. كلمة السر في أول أيام الانتخابات الرئاسية 

21

كتبت رشا الشريف

 

 

 

دائمًا وأبدًا تضرب السيداتhttp://السيدات المصريات مثلًا في الإلهام، ويتركن بصمة قوية غيرن بها التاريخ ولا يزالن يلعبن دورهن في رفعه شأن مصر وتقدمها حتى هذه اللحظة، فكانت السيدات في مقدمة الطوابير في الثورات والانتخابات وجميع الاستحقاقات الدستورية.

 

 

 

«نون النسوة».. كلمة السر في أول أيام الانتخابات الرئاسية 
«نون النسوة».. كلمة السر في أول أيام الانتخابات الرئاسية

 

 

 

وفي اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية، كانت السيدات حاضرات بقوة منذ الساعات الأولى أمام اللجان، وحتى انتهاء التصويت، ليدلوا بأصواتهم بحرية ويختاروا مستقبل مصر ورئيسها المقبل، في أجواء من الوطنية وحب الوطن، ليؤكدوا أن لهن دورهن في تقدم وطنها.

 

 

 

قد يهمك ايضاً:

“الجنائية الدولية” تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق…

مكانة الصحابة في الإسلام.. الجامع الأزهر يعقد ملتقاه…

«نون النسوة».. كلمة السر في أول أيام الانتخابات الرئاسية 
«نون النسوة».. كلمة السر في أول أيام الانتخابات الرئاسية 2

 

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفتي عمليات مركزية و إعلامية، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل اعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتي نهاية العملية الانتخابية.

 

 

 

وتصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم صادرة عن المركز الإعلامي، وتنشر تباعًا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصري للنزول والمشاركة في الادلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذي يختارونه.

 

 

 

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

التعليقات مغلقة.