مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نهضة بركان يستضيف اتحاد العاصمة فى ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية

 

يستضيف فريق اتحاد العاصمة الجزائري نظيره نهضة بركان المغربي مساء، اليوم الأحد، على ملعب 5 جويلية فى العاصمة في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في إطار ذهاب نصف كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالى 2023-2024.

ويلتقي الفائز من مواجهتي نصف النهائي بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان، مع الفائز من اللقاء الآخر فى نفس الدور من بين الزمالك المصري ودريمز الغاني.

ويطمح فريق اتحاد العاصمة الجزائري في الفوز بعدد وافر من الأهداف لضمان قطع شوطا كبيرا نحو نهائي الكونفدرالية قبل موقعة الإياب نهاية الأسبوع القادم بالملعب البلدي ببركان.

فيما سيحاول فريق نهضة بركان المغربي الخروح بنتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل علي الأقل لتسهيل مهمته علي ملعبه في مواجهة الإياب الحاسمة.

قد يهمك ايضاً:

مدرب بيراميدز : قرار إيقاف رمضان صبحي غريب للغاية والأمر…

الزمالك يعود للانتصارات ويفوز علي الاتحاد بهدفين نظيفين

وستشهد المباراة صراعا من نوع خاص بين المدرب التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة، على من سيضيف لقباً قارياً جديداً له ولفريقه.

وتوج الشعباني مع الترجي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا، فيما حصد المدرب الإسباني بطولة الكونفدرالية مع الأهلي المصري والرجاء المغربي.

ولم يخسر نهضة بركان في آخر 10 مباريات في الكونفدرالية، حيث تعود آخر هزيمة له أمام مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكاف 2022، بهدف لصفر، وفاز بطل المغرب في الإياب بنتيجة 4-1 .

كما يعتبر هجوم نهضة بركان ثاني أفضل خط هجوم في الكونفدرالية الموسم الحالي برصيد 13 هدفا، خلف دريمز إف.سي الغاني، الذي يتقدم بهدف واحد (14 هدفا).

وتأهل اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب إلى الدور قبل النهائي بالكونفدرالية، بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، ثم تفوق علي ريفرز النيجري في دور الثمانية، بعدما قلب خسارته بهدف نظيف في مباراة الذهاب إلى الفوز بهدفين نظيفين في مواجهة الإياب .

بينما تصدر نهضة بركان المغربي المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة، ثم تمكن من تخطي أبوسليم الليبي بعد الفوز عليه 3-2 في إياب دور الثمانية، بعدما تعادلا سلبياً في مواجهة الذهاب.

التعليقات مغلقة.