أخبار الاقتصاد

نقابة النسيج تنظم زيارات للشركات لتوعية العمال بالمشاركة فى الانتخابات وشرح انجازات الرئيس

كتب – حمدى شهاب:

بدأت النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج برئاسة عبد الفتاح إبراهيم حملة لزيارة   الشركات والمصانع لتوعية العمال بأهمية المشاركة فى انتخابات الرئاسة التى ستجرى بعد أيام قليلة وشرح انجازات الرئيس السيسى خلال السنوات الماضية .

وأكد عبد الفتاح إبراهيم أن الحملة بدأت اليوم بزيارة شركتى غزل المحلة و النصر للنسيج بمحافظة الغربية حيث تم مخاطبة العمال بخطورة المرحلة الحالية وأهمية خروجهم بكثافة خلال أيام الانتخابات من أجل الحفاظ على مستقبل أولادهم وحث زوجاتهم على المشاركة فى هذه الانتخابات .

وأضاف عبد الفتاح إبراهيم أن الحملة ستستمر حتى بداية الصمت الانتخابي وستشمل زيارات لمختلف الشركات من قبل النقابة العامة كما تم تكليف رؤساء اللجان النقابية بضرورة توعية العمال بالمشاركة فى الانتخابات.

وأوضح عبد الفتاح إبراهيم أنه أكد للعمال أن بناة الاقتصاد القومى وان مشاركتهم فى الانتخابات سيكون لهم مردود كبير على دفع عجلة الإنتاج واستقرار الاقتصاد .

وأشار عبد الفتاح إبراهيم إلى انه شرح للعمال حجم الانجازات الكبرى التى حققها الرئيس السيسى خلال فترة رئاسته الأولى والتى لم يستطيع رءيس غيره تحقيقها فى نفس الفترة الزمنية كما أن الرئيس السيسى هو الأقدر على قيادة الوطن إلى الأمان واستكمال المشروعات التنموية الكبرى.

وقال عبد الفتاح إبراهيم أن النقابة ستنظم غدا وبعد غد قافلة طبية مجانية لعمال النسيج فى مدينة السادات بالمنوفية وذلك ضمن سلسلة القوافل التى بدأتها النقابة اليوم بشركة غزل المحلة.

لواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية يلتقى وفدا من شركة ايادى مصر للتطوير فى اطار ماتم عرضة من قبل اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية على دولة رئيس الوزارء المهندس شريف اسماعيل وذلك لسرعة تطوير حديقة الاندلس بمدينة طنطا واستغلالها كنقلة نوعية وحضارية والاستفادة من كافة المساحات الموجودة بها على غرار الحدائق والمتنزهات العالمية مع مراعاة تحقيق الاستدامة بما يوفر الرفاهية لمواطنى محافظة الغربية ولتكون متنفس يليق بمواطنى محافظات الدلتا .وبناء علية كلفت الدكتور هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى شركة ايادى مصر للتطوير بوضع مخطط لتطوير الحديقة تنفيذا لخطة السيد رئيس الجمهورية بالنهوض بالحدائق العامة وتحقيق الرفاهية للمواطنين والتنمية المستدامة. وخلال لقاء اللواء احمد ضيف صفر محافظ الغربية بوفد من شركة ايادى مصر للتطوير بمكتبة بالديوان العام بحضور المهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة أكد على ضرورة سرعة العمل بالحديقة حيث انها المتنفس الوحيد لمواطنى الغربية .

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

115

الحالات الجديدة

5901

اجمالي اعداد الوفيات

95586

عدد حالات الشفاء

102955

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى