مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

” نصر” رئيسا للشعبة العامة للمواد البترولية و ” عبد المنعم و بدوي ” نائبان و”عقيل” سكرتيرا عاما

0

كتبت – نهلة مقلد:

عقدت الجمعية العمومية للشعبة العامة للمواد البترولية بالاتحاد العام للغرف التجارية جلسة إجراءات برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية أمس الاحد  لانتخاب مجلس ادارة الشعبة وهيئة مكتبها لدورة جديدة ٢٠٢٤.

وبعد اللجوء لصندوق الاقتراع السري تم انتخاب مجلس ادارة الشعبة ثم تشكيل هيئة المكتب بالتزكية حيث تم اختيار حسن نصر حسن نصر رئيسا للشعبة ومحمد عبد المنعم عبد الفتاح وعفيفي بدوي ابراهيم نائبين اول وثان بينما جاء محمد عبده سالم عقيل سكرتيرا عاما وحسين محمد عبد الحميد المرسي سكرتيرا عاما مساعدا.

قد يهمك ايضاً:

جامع ومعيط يبحثان تنفيذ مبادرة تحفيز الصناعة المصرية

استقرار سعر طن الحديد ليتراوح بين 14200 و14600 جنيه

وقال رئيس الاتحاد العام الغرف التجارية أن هذه الشعبة استكمالا  لخطة الاتحاد في إعادة تشكيل مجالس إدارات الشعب العامة النوعية لتنشيط القطاعات التجارية وهذا في مصلحة السوق وتنمية القطاعات المختلفة لتطوير القاعدة الأساسية لاقتصادنا القومي.

وقال حسن نصر رئيس الشعبة الجديد أن الفترة القادمة ستشهد مناقشة حقيقية لمشاكل القطاع ومقترحات حلها من خلال لجان متخصصة سيتم تشكيلها من مجلس إدارة الشعبة تتخصص كل لجنة في ملف معين وسيكون العمل من خلال فريق عمل متكامل من مجلس إدارة الشعبة .

يأتي ذلك في الذي أعلن فيه أعضاء مجلس إدارة الشعبة عن وجود بعض الموضوعات التي سيتم ترتيبها حسب الأولويات منها ملف الضرائب الذي يحتاج مناقشة مستفيضة ولقاءات مع مسئولي مصلحة الضرائب للاستفسار عن بعض الأمور التي تتعلق بالضرائب وهو ما سيكون علي مائدة مجلس إدارة الشعبة في اول اجتماع لها .