مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نشر المواطنة وحق الوطن «رسالة» المنظمة المصرية العربية لحقوق الإنسان

38

قال المستشار أحمد عبد الستار رئيس مجلس إدارة المنظمة المصرية العربية لحقوق الإنسان والتنمية ، قدمت المنظمة الكثير للمجتمع من خلال تنظيم الندوات التوعوية التثقيفية لتصحيح المسار ونشر المواطنة وحق الوطن والدفاع عنه ، ووقعت بروتوكولات التعاون مع كبرى الشركات متعددى المجالات لتوفير فرص العمل للشباب ، وبروتكول فى مجال التعليم والصحة وتوفير العلاج على نفقة الدولة وإطلاق العديد من المبادرات الرئاسية المجانية للأسرة والطفل والمرأة.

 

أضاف أن الحكومة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تعمل على بناء مصر الحديثة وتطبيق معايير حقوق الإنسان ، وتخطو خطوات ثابتة فى مجالات حقوق الإنسان والتنمية ، ولنستوحى من إنسانية الرئيس كيفية معاملته مع أمهات الشهداء وأطفالهم ورعايته للقادرون باختلاف ، فإن دل ذلك على شىء فإنما يدل على أن مصر تطبق معايير حقوق الإنسان.

 

أكد أن المنظمة تدعم الدولة وتقف خلفها جنبنا إلى جانب مسؤليها بكل القطاعات ، لتيسير الأمور على المواطنين ، وحل كافة المشكلات والمنازعات تحت مظلة القانون والدستور.

قد يهمك ايضاً:

 

أوضح المستشار أحمد عبد الستار أن هناك علاقة وثيقة بين التنمية وحقوق الإنسان ، فالتنمية من تعطى الإنسان الإحساس بالأمن والأمان وتحفزه على الإنتاج ، ومصر تعرضت سابقا لافتراءات ومهاترات عديدة من الخارج فى مجال حقوق الإنسان. 

 

أشار أن المنظمة الحقوقية ترد بقوة على تلك الأكاذيب وتردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر ، عبر قنوات التواصل وتسليط الضوء على حقائق الأمور وبالوثائق وعبر العقود.

 

أوضح أن المفهوم الرئيسى لحقوق الإنسان هو توفير الحد الأدنى من متطلبات الحياة الإنسانية الكريمة من تعليم وصحة وحرية رأى وتعبير مع وجود تنمية ، لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

التعليقات مغلقة.