مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ندوة طب أسنان كفرالشيخ : مشروعات «حياة كريمة» تغير حياة المواطنين .. بالقرى 

0

كتب – بسيونى الجمل :

مبادرة «حياة كريمة» .. أكبر مشروع تنموي في تاريخ مصر يغير في حياة المواطنين الأكثر احتياجًا .. ولذلك يتم توعية الشباب بإنجازات المبادرة منذ بدايتها في ٢٠١٩م .. والمشروعات التي تمت بقطاعات الشباب والرياضة والزراعة والبيئة والري وتبطين الترع والصرف الصحي ومياه الشرب وبناء الإنسان والتمكين الاقتصادي .. والتطوع والاشتراك في المبادرة الشاملة في كل قرية .. بهدف التعرف علي المستحقين بكل قرية .. وتعريف المجتمع وفئاته بحياة كريمة ومدى الاستفادة الواضحة في القرى.

 

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها كلية طب الفم والأسنان جامعة كفرالشيخ برعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة .. بعنوان «تعزيز جهود العمل التطوعى لشباب الجامعات فى المبادرة الرئاسية حياة كريمة» .. بحضور الدكتور إيناس الجندي عميد الكلية وبمشاركة الدكتور أحمد سليم عضو مؤسسة حياة كريمة وإشراف الدكتور رشدي العدوي وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

 

 بحضور الدكتور عبير عبدالوهاب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورؤوساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وطلاب من الكلية .. تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .. واستكمالًا للنجاح الذي حققته الندوات التوعوية بالجامعات المصرية والتي تنظمها مؤسسة «حياة كريمة».

 

قد يهمك ايضاً:

تعليم المنوفية يودع قطار معرض الكتاب في اخر يوم

حصاد إنجازات وحدة المشروعات بجامعة كفرالشيخ لعام 2022م

بين الاقسام 1

قالت الدكتور إيناس الجندي عميد الكلية .. أن الهدف من الندوة نشر ثقافة العمل التطوعي بين شباب الكلية .. وتنظيم زيارات ميدانية للمشروعات التي يتم تنفيذها بقري ومراكز الجمهورية.

 

 أوضح الدكتور أحمد سليم عضو مؤسسة حياة كريمة .. أن المشروع القومي لتطوير الريف المصـري «حياة كريمة» أكبر مشروع تنموي في تاريخ مصر .. يهدف إلى إحداث تغيير جذري في حياة المواطنين الأكثر احتياجًا.

 

تم عرض فيديو تعريفي عن المبادرة لتوعية الشباب بها .. وتم استعراض إنجازات المبادرة منذ بدايتها في ٢٠١٩م .. واشتراك أكثر من ٢٣ منظمة حكومية ومجتمع مدني .. وآلية العمل في القري المستهدفة حتى إنجاز جميع الأعمال بها .. والفئات الأولى بالرعاية والأسر الأكثر احتياجًا.

التعليقات مغلقة.