Exclusiveأخبار الرياضة

نادى برشلونة يتصدر محرك البحث جوجيل.. تعرف على السبب

كتب – محمد رفعت :   

النادى الإسبانى برشلونة تصدر محرك البحث جوجيل و السبب نيمار اللاعب البرازيلى ، الذى يلعب الآن فى صفوف النادى الفرنسى باريس سان جيرمان ، و ذلك ان اللاعب البرازيلى خسر قضيته امام ناديه السابق  .

 و أصدرت المحكمة الاجتماعية الإسبانية رقم 15، حكمها في قضية النجم البرازيلي مع برشلونة بعد الخلاف الذي نشب بينهم بشأن مكافأة تجديد عقده قبل رحيله عن صفوف البلوجرانا في 2017.

وأعلن القضاء الإسباني حكمه لصالح النادي الكتالوني ومطالبة نيمار بدفع 6.7 مليون يورو إلى النادى، بعدما رحل عن قلعة «الكامب نو» مقابل 222 مليون يورو في صيف 2017.

وكان نيمار رفع قضية ضد برشلونة ليطالبه بدفع مبلغ قيمته 43.6 مليون يورو مكافأة له بعد تجديد عقده في عام 2016، ووفقًا للاعب البرازيلي فإن البارسا كان مطالبًا بدفع هذه القيمة التي وصل منها حولي 20.75 مليون يورو.

وكسب النادي الكتالوني القضية الآن التي كان نيمار يطالب فيها بدفع 22.5 مليون يورو الجزء المتبقي من قيمة المكافأة، لهذا سيضطر نيمار لدفع ثلث المبلغ للبلوجرانا من جديد.

ونشر النادي الكتالوني بيانًا رسميًا على موقعه الالكتروني، ليعبر عن رضاه بهذا القرار، قائلاً: «نادي برشلونة يعبر عن رضاه للحكم الصادر اليوم من قبل المحكمة الاجتماعية رقم 15، بشأن القضية بين النادي واللاعب برشلونة في إطار المطالبة بتعويض مالي عن مكافأة تجديد عقده في فترة التجديد الأخيرة».

إقرأ أيضا:برشلونة الأسباني يتبرع بـ 30 ألف كمامة للحكومة الكتالونية لمكافحة كورونا

وتابع البلوجرانا: «رفضت المحكمة تمامًا مطالبة اللاعب بدفع 43.6 مليون يورو ويطلب من اللاعب أن يعيد 6.7 مليون يورو إلى النادي».

واختتم برشلونة بيانه بعد الفوز على نيمار في القضية، قائلاً: «نظرًا لاحتمالية استئناف القرار، سيستمر النادي في الدفاع بقوة عن حقوقه الشرعية».

ورغم النزاع القانوني الطويل بين الطرفين، حاول الفريق التعاقد مع نيمار العام الماضي لدرجة أن اللاعب امتنع عن التدريب مع باريس سان يرمان في محاولة لإجبار النادي على الموافقة على رحيله نما أثار احتجاجات غاضبة ضده من جماهير النادي الفرنسي

ولم تتم الصفقة في النهاية، حيث قال ليوناردو المدير الرياضي لسان جرمان إن برشلونة فشل في دفع المبلغ الذي طلبه النادي للمهاجم الذي شكل ثلاثيا هجوميا خطيرا مع ليونيل ميسي ولويس سواريز بين 2014 و2017.

بيان برشلونة
بيان برشلونة

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى