مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نائب محافظ قنا يُتابع السلع و الأسعار داخل الأسواق 

0

قنا – سناء مقلد: 

أجرى الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا ، جولة مفاجأة على منافذ البيع ، ومستودعات الدقيق الفاخر والأسواق والمحلات التجارية بمدينة قنا للإطمئنان على توافر السلع الغذائية والتأكد من إلتزام التجار بالأسعار المحددة، ومقارنتها بقائمة الأسعار الاسترشادية للسلع ، و التى أقرتها مديرية التموين ، رافقه احمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا .

 

تفقد نائب محافظ قنا منفذ بيع اللحوم التابع للمحافظة ، واطمئن على توافر اللحوم به وبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة ، كما تفقد مستودع لبيع الدقيق الفاخر ، واستفسر من التجار عن أصناف الدقيق المعروض ، وسعر كل صنف منها.

 

قد يهمك ايضاً:

ختام دورة ادارة المشروعات الرقمية بكفر الشيخ

تسليم مبنى الوحدة البيطرية بالغنيمى عقب إحلالها وتجديدها…

بين الاقسام 1

 وتابع نائب المحافظ جولته بتفقد سوق الخضروات والفاكهة ومحلات السوبر ماركت ، وإلتقى بالبائعين وشدد على الالتزام بالأسعار الإسترشادية المحددة وعدم التلاعب والمغالاه فى الأسعار .

 

وقال نائب المحافظ أن هناك متابعة مستمرة لحركة الأسواق وتوافر السلع الغذائية لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين، مشيرًا إلى أن مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، تقوم بالمرور الميداني يوميا على المحلات والمنافذ والشوادر المخصصة لبيع السلع الغذائية الأساسية للتأكد من توافر الكميات والأسعار المناسبة ، مؤكدا أن المحافظة تمتلك أرصدة كافية من السلع والمنتجات الأساسية فى جميع المخازن ومنافذ البيع .

 

 

التعليقات مغلقة.