مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مياه القناة : تعاون بحثى مشترك مع المركز القومى للبحوث فى مجال التكنولوجيات المتقدمة لمعالجة الصرف الصحي والصناعي

23

الاسماعيلية – محمد جمعة :

أكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة محافظات القناة حرص الشركة على تشجيع الأبحاث التطبيقية التى تساهم فى تقديم حلول مبنية على أسس علمية لتطوير الأداء والتغلب على التحديات، والاستفادة من الطاقات البشرية والمراكزالبحثية والاستشارية لعمل الدراسات والتصميمات وتقديم حلول فنية منخفضة التكاليف لمعالجة مياه الصرف الصحي لخدمة البيئة والمجتمع بمحافظات القناة .

جاء ذلك خلال الاجتماع المنعقد مع ممثلى المركز القومى للبحوث لبحث أمكانية التعاون بين شركة محافظات القناة والمركز القومى للبحوث فى تقديم مشروع بحثى فى مجال معالجة الصرف الصحى .

كما شهدت الزيارة قيام ممثلى المركز القومى للبحوث اليوم بعمل سيمنار للكيمائيين ومديرى المحطات على مستوى محافظات القناة بمركز التدريب الاقليمى بمحطة مياه المستقبل لشرح المشروع البحثي المقترح تطبيقه بمحطات معالجة الصرف الصحى .

قد يهمك ايضاً:

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت على اهتمام الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركاتها التابعة بملف البحوث والتطوير، والتعاون مع الجهات البحثية العلمية المتخصصة لتطوير خدمات مياه الشرب والصرف الصحى، معربا عن سعادته بالتعاون مع المركز القومي للبحوث والذى يعد من أكبر التجمعات العلمية متعددة التخصصات.

وأشار رئيس الشركة على أهمية ربط الأبحاث العلمية بالصناعة والعمل علي تطبيق تلك الأبحاث لتحقيق اقصي استفادة من الأفكار والبحوث العلمية الجادة، مشيرا أن من أهداف الإدارة العامة للبحوث والتطوير بالشركة هو التطوير والعمل علي ايجاد حلول علمية بالتعاون مع الجهات العلمية والمعنية بالدولة.

التعليقات مغلقة.