مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مياه القناة : الاستمرار في تركيب أغطية مطابق الصرف الصحى المسروقة بمدينة الإسماعيلية

كتبت- رباح الهادي:

في ضوء توجيهات اللواء اركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بضرورة التصدي لظاهرة سرقه أغطية بالوعات الصرف الصحي وصرف الأمطار، و تنفيذا للتوجيهات التي أصدرها المحافظ خلال المجلس التنفيذي للمحافظة للسادة رؤساء المراكز و المدن و الاحياء و الجهات المعنية بهذا الشأن .

شركة مياه الشرب و الصرف الصحي لمدن القناة تستكمل أعمالها بتركيب أغطية مطابق الصرف الصحي بدلا من الأغطية المفقودة (المسروقة )، و المصنوعة من مادة «GRP» لمواجهة ظاهرة سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي.

وصرح اللواء عبد الحميد عصمت ، رئيس الشركة ، إنه تم الإنتهاء اليوم من تركيب عدد (٣٠) مطبق بنطاق أحياء الإسماعيلية منها حى الشيخ زايد ومنطقة الخامسة وميدان الترانزستور بأبو عطوة بعد تعرضها للسرقة. و قام فريق الشبكات بمدينة الإسماعيلية بتركيب اخري جديدة.

قد يهمك ايضاً:

أورمان كفرالشيخ تنتهى من توزيع 37 طن لحوم على 18 ألف أسرة

بين الاقسام 1

وأوضح ” عصمت” عن استمرار اللجان المشكلة لمتابعة موقف تركيب أغطية مطابق الصرف الصحي وتغطية المطابق المكشوفة على الفور، مناشدا المواطنين بالابلاغ عن سرقات أغطية المطابق فور حدوثها.

و كان قد وجه المحافظ خلال المجلس التنفيذي على ضرورة المتابعة والمرور على المصانع والمسابك المحلية التى تقوم بشراء تلك الأغطية، والاستعانة بتسجيل كاميرات المراقبة للمحلات التجارية لكشف المتسبب فى الجريمة التي تهدد حياة المواطنين .

ومن جهته أكد رئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالإسماعيلية، أنه فور تلقي أي بلاغ من المواطنين بسرقة أحد أغطية البالوعات بالشارع، تقوم الشركة بتركيب غطاء بديل، حرصا على سلامة المواطنين، مطالبا المواطنين بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية، والإبلاغ فورًا في حالة رصد أي حالات سرقة لأغطية بالوعات الصرف الصحي، والاتصال على الخط الساخن ١٢٥ ، او تليفون محمول ٠١٠٠٣٣٣٧٣٤٩ ، واتساب على رقم ٠١٢٠٦٦٦٦٢٤٠ أو من خلال أرقام الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة ٠٦٤٣٣٨٠٢٤٠ ،
٠٦٤٣٣٨٠٢٤١ أو على واتس الشبكة الوطنية ٠١٥٥٣٤٦٥٣٧٧ أو التواصل من خلال الصفحة الرسمية للشركة “شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة”.