مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مونديال اليد 2021..منتخب مصر يكتسح مقدونيا بنتيجة 38 – 19

كتب – مصطفى أبو شويكة:

حقق منتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا فوزا مستحق  على منتخب مقدونية بنتيجة كبيرة 38 – 19 فى ثانى جولات المحموعة السابعة  ببطولة العالم للرجال لكرة اليد – مصر 2021 ،والتى تقام  في مصر وتستمر حتى 31 يناير الجارى.

وكان المنتخب المصري قد أنهى الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 20 / 6 بفارق 14 هدف عن مقدونيا، وتفوق الفراعنة من بداية المباراة وحتى نهايتها.

وواصل الفراعنة سيطرتهم على المباراة في الشوط الثاني حتى وصل الفرقا إلى 19 نقطة في الشوط الثاني، حتى نهاية المباراة التي شهدت تفوق كامل للفراعنة.

تضم قائمة منتخب مصر فى بطولة العالم كلا من ،كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – إسلام حسن – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محسن رمضان – محمد سند – أكرم يسري – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار – عبد الرحمن فيصل- أحمد هشام سيسه.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر نظيره السويدي في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بعد غدٍ الإثنين، بعد أن واجه تشيلي في الافتتاح ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة 35-29.

ويلعب منتخب مصر ضمن المجموعة السابعة والتى تضم منتخبات السويد ومقدونيا وتشيلي، وجاءت مشاركة مقدونيا في اللحظات الأخيرة بعد انسحاب التشيك التي إعتذرت عن المشاركة في البطولة قبل يومين من إنطلاقها بسبب تفشي فيروس كورونا في أفراد الفريق.

مونديال اليد

مونديال اليد

مونديال اليد