مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موفادو تطلق مجموعتها الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة

17

 

 

قد يهمك ايضاً:

اجتماع إدارة التنمية المستدامة بالجامعه العربية 

بين الاقسام 1

 أعلنت موفادو، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال صناعة الساعات الفاخرة، عن إطلاق مجموعتها الأخيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أعلنت الشركة عن أختيار”سيدهارث مالهوترا”، ممثل بوليوود وأيقونة الشباب، السفير العالمي الجديد للعلامة التجارية.

وفي هذا السياق صرح، زافير جودرلو، الرئيس الدولي لمجموعة موفادو، قائل: “تبرز التشكيلة الجديدة إرث موفادو الرائع مع التركيز على التصاميم الأيقونية المذهلة التي تشتهر بها موفادو”. مضيفاً: “نحن فخورون أيضًا بالإعلان عن شراكتنا مع سيدهارث مالهوترا. إنه التوازن المثالي بين الكلاسيكية والمعاصرة ويمثل الشغف لخلق الفن الأصيل والتعبير عن الذات، وتلك هي الخصائص التي تمثل علامتنا التجارية والتي نأكد عليها في جميع تصاميم ساعاتنا “.

من جانبه صرح سيدهارث مالهوترا، قائلاً: ” يشرفني أن أكون السفير العالمي للعلامة التجارية الكبرى موفادو، التي تمثل الإبداع في جميع تصاميمها. إن بساطة العلامة التجارية الأنيقة وجمالياتها لها صدى في شخصيتي، مما يجعل هذه الشراكة ممتعة”.

تم إطلاق ساعات موفادو في دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة في بداية الثمانينات وتتوفر مجموعة ساعات موفادو حاليًا عبر متاجر “أحمد صديقي وأولاده”، و”غاليري لافاييت”، ومواقع التسوق الإلكتروني مثل ” أُناس”.

منذ إنشائها في عام 1881، استمرت موفادو في النمو والتطور مع مرور الوقت. ما يجعل موفادو شركة رائدة في مجال صناعة الساعات هو سعيها الدؤوب إلى الكمال في التصميم والابتكار التقني والحرفية، مع أكثر من 200 جائزة دولية لتصميم وتكنولوجيا الساعات.

التعليقات مغلقة.