مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

موعد مسلسل “ضل راجل” الحلقة الثانية 2علي قناة الحياة الحمراء

 خلال شهر رمضان المبارك يتم عرض عدد من المسلسلات الدرامية وكل منها يحاول أن يجذب أكبر عدد من المشاهدين : وكان مسلسل ” ضل راجا” أحد المسلسلات التى أصبح لها مشاهينها في كل مكان وبدأت عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعى عن مسلسل ” ضل راجل ” بطولة ياسر جلال ،لهذا يرغب الكثيرين في معرفة الموعد المخصص لعرض مسلسل ضل راجل على قناة الحياة الحمراء.

وقد تم عرض حلقتين من مسلسل ضل راجل

أحداث الحلقة 2

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “ضل راجل” بقيام  ياسر جلال بالبحث عن ابنته “شهد” حتى تأتيه مكالمة هاتفية من زوجته التى أبلغته بأن ابنته أصيبت فى حادث ونقلت للمستشفى، ويهرع ياسر جلال للمستشفى ليلحق بابنته ليجدها في حالة خطرة.

تتسارع الأحداث وتظهر نور  فى المستشفى إذ تعمل طبيبة والتى تشرف على علاج ابنته، يسألها عن حالة ابنته فترد عليه: “قل يارب”.

وتنهار نرمين الفقى بعد سماع نبأ ابنتها، وترتفع درجة حرارتها وتحاول أمها وابنتها إفاقتها. ويعرف زملاء ياسر جلال وجيرانه بأمر ابنته ويذهبون للمستشفى لدعمه ومساندته.

 

تتوصل الطبيبة إلى أسرار الحادث، وتسأل ياسر جلال أين كانت ابنتك قبل الحادث، كما تخبره أن سبب الحادث هو محاولة إجهاض بالعنف مما عرضها لنزيف داخلى، فيصدم ياسر جلال، فمن يقف وراء الجريمة؟.

ويبدأ رجال الشرطة التحقيق فى الواقعة مع الشهود، وتخبر الطبيبة نور اللبنانية، أن آثار الكدمات تدل على وجود شبهة جنائية خاصة أنها كدمات جر وسحب، وتسمح له الدخول لرؤيتها فيجدها في غيبوبة في مشهد مؤثر.

يعرض المسلسل بأنه يعرض القضايا والمشاكل الاجتماعية التي يواجهها المجتمع المصري بجميع أسره، حيث يناقش من خلال دوره فكرة هل الرجل فقط دوره يقتصر على العمل خارج المنزل وليس له علاقة بأي شيء بداخل البيت، أم أنه يتشارك مع الأم الحياة سواء أكانت خارج المنزل أو بداخلها.

أبطال المسلسل

بطولة ياسر جلال، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

يعرض مسلسل الفتوة على قناة الحياة الحمراء بشكل يومي خلال شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة 12: 05 صباحاً، ويمكن مشاهدة هذه القناة على التردد التالي :

القمر الصناعي النايل سات : 12207.

معدل الترميز : 27500.

الاستقطاب : عمودي.