مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة ويلز ضد إنجلترا فى كأس العالم 2022 بقطر والقنوات الناقلة

0

كتب  :  اسماعيل بشير 

يواجه المنتخب الإنجليزي نظيره الويلزي، في الجولة الثالثة والختامية لدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 ضمن منافسات المجموعة الثانية، حيث يطمح المنتخب الإنجليزي إلى تجاوز أحزانه بعد التعادل مع أمريكا خلال الجولة الماضية، عبر تحقيق الفوز على جاره البريطاني، ويلز، لتجنب أي حسابات معقدة، خلال المباراة التى ستجمع بينهما على أرضية ملعب “أحمد بن علي المونديالي”.

بينما على الجانب الآخر يحتاج منتخب ويلز إلى الفوز على إنجلترا بأربعة أهداف على الأقل، لتخطيها في جدول الترتيب بفارق الأهداف، حال تساويهما في النقاط.

موعد مباراة ويلز ضد إنجلترا فى كأس العالم 2022 بقطر

قد يهمك ايضاً:

الأمانة العامة للجامعة العربية تستضيف حفل قلادة ” مؤسسة…

ارتفاع أرباح سيدي كرير للبتروكيماويات ب 130% عن العام الماضي

بين الاقسام 1

وتنطلق صافرة بداية مباراة إنجلترا أمام ويلز في كأس العالم 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز ضد إنجلترا فى كأس العالم 2022بقطر

تشاهدون مباراة إنجلترا وويلز في الجولة الثالثة من منافسات بطولة كاس العالم 2022، على قنوات “بي إن سبورتس”، وكذلك على قناة “الكأس 1 HD” المفتوحة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستذاع مجريات مباراة إنجلترا وويلز على قناة “بي إن سبورتس إتش دي 1 ماكس” وعلى قناة “الكأس إكسترا 1 إتش دي”، وكذلك على تطبيق “تود”، وخدمة “بي إن كونكت”.

 

التعليقات مغلقة.