مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد كرواتيا اليوم فى كأس العالم والقنوات الناقلة

كتب  :  اسماعيل بشير 

يشهد اليوم الثلاثاء مواجهة نارية والتى تجمع بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا، في إطار مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022، على ستاد لوسيل، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتأهل منتخب الأرجنتين للدور نصف النهائي من مونديال قطر 2022 بعدما فاز على نظيره هولندا، بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح في ربع النهائي، على ملعب لوسيل.

وقد صعد منتخب كرواتيا إلى الدور نصف النهائي بعدما انتصر على نظيره البرازيل، بركلات الترجيح بنتيجة (4-2)، على ملعب المدينة التعليمية.

ومن المقرر أن يواجه المتأهل من مواجهة الارجنتين والمنتخب الكرواتي مع الفائز من لقاء منتخب فرنسا والمغرب، في نهائي كأس العالم 2022

قد يهمك ايضاً:

تعيين أحمد كشري مديرا فنيا لنادي بلدية المحلة 

موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد كرواتيا

موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد كرواتيا سوف يكون مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات).
وسيكون هذا هو اللقاء الثالث بين المنتخبين في كأس

العالم والأول في الأدوار الإقصائية، حيث سبق أن لعبا بمرحلة المجموعات في نسختي 1998 بفرنسا والمونديال الماضي في روسيا عام 2018.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم في كأس العالم 2022

مباراة منتخب الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022، تُنقل على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 HD.

وتُبث المباراة كذلك على قناة الكاس إكسترا 1 HD بتعليق أحمد الطيب، والكاس إكسترا 2 HD بصوت المعلق خالد الحدي، وكذلك قناة الرياضية الأرضية المغربية بتعليق خليل فايد.
كما يُمكن متابعة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع على تطبيق “تود” الرياضي، وكذلك خدمة “بي إن كونكت”.

التعليقات مغلقة.