مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم اليوم والقنوات الناقلة

0

كتب  :  اسماعيل بشير 

مواجهة حاسمة تنتظر منتخب السعودية فى الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من منافسات كأس العالم المقامة حاليا بقطر، حيث يطمح المنتخب الأخضر السعودى إلى تحقيق الفوز فى المباراة الختامية من أجل ضمان الوصول إلى الدور التالى من البطولة، وتعول الجماهير السعودية والعربية بشكل عام على المدرب الفرنسى هيرفى رينارد فى قيادته للفريق العربي لتحقيق ثانى فوز له فى المجموعة بعد المستوى المميز والتاريخى الذى ظهر عليه فى مواجهة الافتتاح والفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف.

وانهزم المنتخب السعودي أمام نظيره بولندا بهدفين دون رد، في مباراة مثيرة بدور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، على ملعب “المدينة التعليمية” ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، والتي تضم كذلك الأرجنتين والمكسيك.

ونجح منتخب بولندا في استغلال الفرص المحدودة التي أتيحت له بفاعلية كاملة، مستغلاً الأخطاء الدفاعية للأخضر السعودي، وخصوصاً من اللاعب عبد الإله المالكي الذي تسبب في الهدف الثاني الذي قتل المباراة

قد يهمك ايضاً:

مصر تقدم التعازي لباكستان في ضحايا مسجد في مدينة بيشاور

منظمة الصحة العالمية : كوفيد-19 ما زال حالة طوارئ صحية رغم…

بين الاقسام 1

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 

ويُواجه المنتخب السعودي نظيره المكسيكي، غدًا الأربعاء المُقبل الموافق 30 نوفمبر، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر، الثامنة بتوقيت المغرب، السابعة بتوقيت جرينيتش العالمي.

ويحتاج المنتخب السعودي للفوز في هذا اللقاء من أجل مواصلة رحلته في كأس العالم 2022، التي تُقام لأول مرة على الأراضي العربية، وبالتحديد بدولة قطر، حيث تستمر المسابقة حتى الأحد 18 ديسمبر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 

تُذاع مباراة المنتخب السعودي ضد المكسيك، على قنوات بي إن سبورتس وهي الناقل الرسمي والحصري لمباريات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى جانب قنوات الكأس إكسترا القطرية

التعليقات مغلقة.