مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد جنازة الفنان طارق عبد العزيز بمسجد الشرطة في الشيخ زايد

21

كتبت – نهلة مقلد:

تشيع جنازة الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي مساء اليوم الأحد بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، غدا /الاثنين/ عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، كما رثا الفنان عدد كبير من النجوم بكلمات حزينة مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وعبر صفحاتهم الرسمية على منصة (إكس- تويتر سابقا) قال الفنانين يوسف الشريف “إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص العزاء في رحيل الفنان طارق عبد العزيز.. الله يرحمك ويلهم أهلك وأحبابك الصبر.. البقاء لله”.

وقال النجم أحمد السقا “لاحول ولا قوة إلا بالله وفاة الفنان طارق عبد العزيز.. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته مع السلامة يا طيب”.

وكتب أمير كرارة “لا حول ولا قوة إلا بالله.. البقاء لله في الفنان الخلوق طارق عبد العزيز”، كما قال الإعلامي عمرو الليثي “الفنان طارق عبد العزيز في ذمة الله عن عمر يناهز 55 عاما” كما نشر الفنان خالد النبوي -على ذات المنصة- صورة للفنان الراحل وكتب عليها تعليقا “إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص العزاء في رحيل الزميل العزيز الغالي طارق عبد العزيز.. الله يرحمك ويلهم أحبابك الصبر”.

وعبر المخرج عمرو عرفة عن حزنه لرحيل طارق عبد العزيز قائلا “إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان الحبيب خفيف الظل طارق عبد العزيز رحل في هدوء الف رحمة ونور”.

وعبر منصة “فيسبوك” قالت الفنانة فاطمة ناصر “ألف رحمة ونور عليك يا طارق، من أجمل وأرقى الناس، ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة”.. وقال السيناريست وليد يوسف “إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله في شقيقنا وحبيبنا الفنان الخلوق المحترم طارق عبد العزيز.. الله يرحمك ويحسن إليك يا غالي”.

قد يهمك ايضاً:

إنشاء 3 مدارس جديدة متطورة ومدارس تكنولوجيا تطبيقية بدمياط…

ثقافة الغربية تعلن عن بدء تلقي طلبات الاشتراك في ورشة…

كما كتب الفنان أحمد وفيق -عبر الفيسبوك- “مع السلامة يا حبيبي.. وجعني فراقك يا صاحبي.. رحيل الجميل طارق عبد العزيز.. إلى اللقاء يا غالي.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

ونعى الشاعر أيمن بهجت قمر بكلمات مؤثرة قائلا “لا إله إلا الله وفاة أخونا وحبيبنا الفنان طارق عبد العزيز عاش في هدوء وتوفى في هدوء.. خالص العزاء للأسرة”.

وكتبت منة فضالي “لا حول ولا قوة إلا بالله البقاء لله في الفنان الخلوق طارق عبد العزيز، في الجنة ونعيمها يا غالي”.

وعبر منصة “إنستجرام” كتب النجم محمد هنيدي “الأخ والسند وصديق العمر ربنا يرحمك يارب كسرت قلوبنا وربنا يصبرنا على فراقك.. اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات والأرض.. اللهم اجعل قبرة في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنا مطمئنا يارب العالمين”.

وقال النجم حمادة هلال “الله يرحمك يا أحن شخص الله يرحمك يا صاحبي إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء إلى أخي وحبيبي طارق عبد العزيز”.

وقدم الفنان الراحل مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية المميزة منها مسلسلات خارج السيطرة، سكر زيادة، فكرة بمليون جنيه، رحيم، ريح المدام، أستاذ ورئيس قسم، الحكر، الصقر شاهين، فض اشتباك، فرعون، الزوجة الرابعة، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، موعد مع الوحوش، الرجل والطريق، أبو ضحكة جنان، عدى النهار، بعد الفراق، اللي اختشوا ماتو، خطوة عزيزة، كناريا وشركاه، أم كلثوم، رأفت الهجان (ج3).

كما قدم في السينما أفلام جريمة الإيموبيليا، خلاويص، اشتباك، يوم مالوش لازمة، فبراير الأسود، ساعة ونص، دكان شحاتة، خالي من الكوليسترول، سيب وأنا أسيب، كيمو وأنتيمو، أصحاب ولا بزنس، فيلم ثقافي، همام في امستردام، وصعيدي في الجامعة الأمريكية.

التعليقات مغلقة.