Exclusiveتعليم

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2020 / متى تظهر نتيجة الدبلومات للعام الدراسي 2019 / 2020؟

بعد انتهاء الكنترولات من عمليات التصحيح وتقدير الدرجات ، بدأ الجميع يتساءل عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية لنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات ” تجارى – صناعى” للعام الدراسى 2019 /2020.

الان تعرف علي الموعد المقرر لظهور نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2019 / 2020، والكحولات، حتى الآن لم تحدد وزارة التربية والتعليم كيفية ظهور نتائج الدبلومات الفنية اما عبر موقع الوزارة الإلكتروني أو من خلال توفير كشف بدرجات الطلاب في المدارس.

حيث تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى للإعلان عن النتيجة خلال الأيام القادمة ، وذلك بمجرد انتهاء لجان الكنترول من رصد الدرجات ومراجعتها ،ثم اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم، ولذلك يرغب الكثير من الطلاب في الصف الثالث الثانوي الفني بمعرفة كيفية الاطلاع علي النتيجة.

نتائج الدبلومات الفنية 2019 / 2020 كافة محافظات مصر

وحاليا يقوم الكثير من الطلاب بعمليات بحث لمعرفة كل مايخص لجان الدبلومات الفنية خاصة في ظل إجراء الاختبارات في الأيام الحالية،وعن موعد ظهور النتيجة واعلانها لم تقوم وزارة التربية والتعليم في مصر بتحديد موعد محدد حتي الان لنشر نتائج الدبلومات الفنية ولكن قد صرح نائب وزير التربية والتعليم ان نتيجة الدبلومات الفنية ستكون بحد اقصي في موعد بداية شهر سبتمبر القادم، سيتم الاعلان عن النتيجة بمجرد ان يقوم  وزير التربية والتعليم باعتمادها في مؤتمر صحفي له.

وكان 108 آلاف و35 طالبًا وطالبة من طلاب الدبلومات الفنية قد أدوا امتحانات المواد العملية (الدور الأول) للعام الدراسي الحالي 2019/2020، التي تبلغ 232 مادة في النوعيات (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي)، داخل 755 لجنة موزعة على جميع المديريات التعليمية.

 

كبفية  الاستعلام عن النتيجة

 

الجميع يبحث عن طريقة الاستعلام عن النتيجة من قبل الخدمة الإلكترونية التي وفرتها وزارة التربية والتعليم للطلاب في مرحلة الدبلومات تكون سهلة وبسيطة، حيث يتم الاطلاع علي النتيجة عبر بعض الخطوات وهي:

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020

الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.

يقوم الشخص المستعلم بتحديد نوع الدراسة ثلاث او خمس سنوات.

تعبئة رقم الجلوس للطالب الذي ترغب في الاستعلام عنة.

بعد ذلك الضغط علي زر البحث عن النتيجة.

يتم التوجيه مباشرة الي صفحة عرض نتيجة الطالب.

 

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
14

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

104

الحالات الجديدة

5883

اجمالي اعداد الوفيات

95080

عدد حالات الشفاء

102840

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى