مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هي سهر الصايغ التي تتصدر ترند محركات البحث جوجل؟

10

تصدرت الطبيبة الفنانة سهر الصايغ ترند محرك البحث جوجل وذلك بعد ظهرورها السجادة الحمراء بإطلالة جديدة فى مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الرابعة.

وسهر الصايغ من مواليد1 يناير 1990 ، ممثلة مصرية ، تخرجت من كلية طب الأسنان من جامعة القاهرة دفعة العام 2013، لكن حبها للتمثيل منذ صغرها دفعها لتترك الطب والتفرغ للفن. بدأت التمثيل بسن صغيرة وكان أبرز أدوارها بالطفولة مسلسل أم كلثوم في عام 1999، حيث جسدت فيه شخصية الفنانة أم كلثوم في الصغر، بعدها شاركت بالعديد من الأدوار ذات المساحة الصغيرة. إلى أن جاءت شهرتها من خلال الدور الذي جسدته مع محمد رمضان في مسلسل ابن حلال.

سهر الصايغ

اختطفت الفنانة سهر الصايغ الأضواء بإطلالة مثيرة وجذابة وبسيطة، خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث أطلت بنعومة بفستانها الأسود المميز والمزين بحبات اللؤلؤ، وبعض الإكسسوارات البسيطة تسريحة الشعر الكلاسيكية والمكياج البسيط.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وفي إطلالة أخرى من إطلالاتها في مهرجان الجونة السينمائي تحت شعار “الإنسان والحلم”، ارتدت سهر الصايغ فستان أبيض جعلها تبدو في صورة مبهجة بدون أكمام، واعتمدت مكياجا قويا، ونسقت مع الإطلالة شنطة باللون البيج، مع اكسسورات مكونة من خاتم وكوليه، وتركت شعرها منسدلا.

جاء ذلك خلال مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم ويكون ذلك مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعاليات المهرجان، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

اترك رد