مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

من هي بشرى عقبي ويكيبيديا

كتبت – ملك أحمد:

من هي بشرى عقبي ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟ بشرى عقبي تعد  ممثلة وعارضة أزياء جزائرية ولدت عام 1985 في الجزائر العاصمة نجحت في كسب محبة الجمهور العربي بعدد كبير من الأعمال الفنية من بينها جمعي فاميلي في مواسمه الثلاثة ، ونعرض لكم في هذه المقالة التعريفية بالفنانة المميزة بشرى عقبى كافة التفاصيل الصغيرة والكبيرة عن حياة بشرى عقبى ، وتصدرت الفنانة الجزائرية الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول عدد من الفيديوهات المسربة الفاضحة لها مع رجل في وضع غير لائق بهدف تشويه سمعتها وصورتها بين الجمهور .

وحالة من الغضب والاستنكار بين النشطاء جراء تداول هذه الفيديو الفاضح، وسط دعوات مكثفة للحد من تداول ونشر مقطع الفيديو بعد تعرضها لانتهاك الخصوصية ونشر فيديوهات تمس شرفها.

من هي بشرى عقبي ؟

بحسب النشطاء فإن الرجل الذي يظهر في الفيديو مغطى الرأس ، هو الزوج السابق لبشرى عقبي، قام بنشر الصور و الفيديوهات بعدما خسر قضية طلاقه و غادر الجزائر ، كمحاولة منه لإبتزاز بشرى وتشويهها .

قد يهمك ايضاً:

القوي العاملة : استرداد 10.5 مليون ليرة لبنانيةلـ 7 مصريين…

إبراهيم نور ينتهي من تصوير عوالم خفية “بالتقسيط…

وأعلن فنانون عن تضامنهم المطلق معها مشيدين بأخلاقها العالية، وأن ما تم ترويجه هو جلسة حميمية بينها وبين زوجها.

ولحد الساعة لا تزال الأخبار متضاربة عن مصدر تشويه سمعتها، إن كان زوجها الفلسطيني بعد خسارته قضية حضانة الطفلتين، أو الرجل المغترب الذي قيل أنها زوجته بالفاتحة.

بشرى عقبى من وين من اي دولة

لكل من يبحث عن جنسية الفنانة بشرى عقبى ومن أي بلد فهي من العاصمة الجزائر.

كم عمر بشرى عقبى

لكل من يبحث عن عمر الفنانة بشرى عقبى ، فإنها تبلغ من العمر 35 سنة .