Exclusiveأخبار الرياضة

من هو “عمر مرموش” الذى تصدر محرك البحث جوجل؟

عاد العلم المصري ليرفرف في ألمانيا، بعد أن غاب 8 سنوات، منذ أن خلع محمد زيدان قميص ماينتس في 2012، وذلك بعد ظهور اللاعب المصرى ” عمر مرموش”  الذى شارك مع فولفسبورج أمس الثلاثاء  للمرة الأولى في مباراة بالدوري الألماني “بوندسليجا”، بعدما تم الدفع به في الدقيقة 76 في مواجهة فريقه ضد باير ليفركوزن.

ودخل ” عمر مرموش” الملعب كبديل بعد تسجيل فولفسبورج لرابع أهدافه في اللقاء بدقيقة واحدة، ليسجل حضوره الأول مع فولفسبورج بالدوري الألماني بعدما تواجد لعدة مواسم مع الفريق الرديف.

"عمر مرموش"

وذلك شارك ” عمر مرموش  في فوز فريقه على باير ليفركوزن بنتيجة 4-1، مساء الثلاثاء.

وكان ” عمرمرموش: شارك بديلا في الدقيقة 76 من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب باي أرينا، معقل ليفركوزن، عندما كان فريقه متقدما بنتيجة 4-0، ورغم استقبال هدف، إلا أن فولفسبورج نجح في الفوز بالمباراة 4-1.

المشاركة كانت الأولى للاعب المصري الشاب مع فريق فولفسبورج في الدوري الألماني، بعدما ظل مع الفريق الرديف طوال الفترة الماضية، قبل الانتقال للعب في الفريق الأول.

وأصبح ” عمر مرموش” أول لاعب مصري يظهر في الدوري الألماني منذ نحو 8 سنوات، وتحديدا منذ خوض محمد زيدان لآخر مبارياته في المسابقة مع فريقه السابق ماينز في التعادل مع هامبورج 0-0، يوم 28 أبريل 2012.

وبعتبر ” عمر مرموش” هو  سابع لاعب مصري يظهر في منافسات الدوري الألماني، بعد كل من هاني رمزي ومحمد عمارة وياسر رضوان وأحمد صلاح حسني وسمير كمونة، بالإضافة إلى محمد زيدان.

"عمر مرموش"

عمر مرموش هو لاعب كرة قدم مصري كان لاعبا بنادي وادي دجلة في مركز الجناح الأيسر. هو من ناشئين نادي وادي دجلة ويعد أحد أفضل اللاعبين الصاعدين في الكرة المصرية في الفترة الأخيرة، حيث توج هدافًا لمسابقة منطقة القاهرة تحت 16 عامًا في موسم 2015–2016.

اختاره المدير الفني معتمد جمال ضمن القائمة التي مثلت منتخب مصر في بطولة أفريقيا تحت 20 سنة عام 2017.

وفجأة قفز “عمر مرموش” بشكل مفاجئ، وبات آخر سلالة المصريين في الدوري الألماني عبر تاريخه.

نجح المهاجم عمر مرموش صاحب الـ20 عامًا والذى يجيد أيضًا اللعب فى مركز الجناح الأيسر فى تسجيل 7 أهداف 3 منها فى مباراة واحدة (هاتريك) بشباك “هانوفر”، وذلك خلال 13 مباراة شارك فيها أساسيًا مع فريقه فولفسبورج (ب) القسم الثاني.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
16

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

111

الحالات الجديدة

5869

اجمالي اعداد الوفيات

94374

عدد حالات الشفاء

102736

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى