Exclusiveأخبار الرياضة

من جروس للاعبى الزمالك: إياكم والتهاون أمام القادسية

كمال سعد

حذر السويسرى جروس المدير الفنى للزمالك لاعبى الفريق من خطورة الاستهانة بالقادسية الكويتى، مشدداً على ضرورة الاستفادة من المطب الذى تعرض له الإسماعيلى أمس الجمعة بالبطولة العربية.

ويحل الزمالك فى السادسة والنصف مساء اليوم، الجمعة، ضيفاً على نظيره القادسية الكويتى، باستاد جابر الأحمد الدولى، فى إياب دور الـ32 من منافسات البطولة العربية للأندية .

الزمالك يدخل مواجهة القادسية الكويتى ساعيا لتحقيق الفوز بعد انتهاء مباراة الذهاب فى برج العرب بالتعادل السلبى، لذا يحتاج الأبيض للفوز أو التعادل الإيجابى على أقصى تقدير للتأهل للدور المقبل.

وكان الإسماعيلى قاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة العربية بعدما تمكن فريق الكويت الكويتى من معادلة نتيجة مباراة الذهاب التى فاز بها الدراويش بثنائية دون رد، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التى ابتسمت للفريق الأصفر 4-2 بفضل خبرة عصام الحضرى حارس الإسماعيلى.

ومن جانبه طالب جروس لاعبى الزمالك بضرورة التركيز على حسم المباراة مبكراً خوفاً من توتر اللقاء وتسجيل القادسية هدف يربك حسابات الفريق الأبيض ويزيد صعوبة المباراة.

وحرص جروس، خلال الأيام الماضية، على مشاهدة أكثر من مباراة لفريق القادسية لتحديد نقاط القوة والضعف لدى بطل الكويت، أبرزها مباراة الذهاب بين الفريقين، وكذلك لقاء القادسية أمام الكويت فى كأس السوبر الكويتى، بالإضافة إلى آخر مباريات القادسية ببطولة الدورى والتى أقيمت فى الفترة الماضية.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

128

الحالات الجديدة

5750

اجمالي اعداد الوفيات

88666

عدد حالات الشفاء

101900

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى