منوعات

نادي روتاري هليوبولس النزهة يحصد ٥ جوائز

كتبت – نهلة مقلد:

في احتفال بهيج يملئه الفرح و السعادة في فندق أنتركونتيننتال سيتي ستارز أقامت المنطقة الروتارية ٢٤٥١ احتفال نهاية العام الروتاري ٢٠١٨/٢٠١٩ و تم فيه توزيع الجوائز التي حصل عليها أندية الروتاري لعملهم في خدمة المجتمع والتي تتمثل في اشكال كثيرة منها المشروعات الكبيره التي تغطي مساحات عريضة من المجتمع منها الخدمات الطبيه والتعليميه والبيئيه والمساهمات في الانشطه الخدميه مثل ما يهتم به الشارع المصري من متطلبات واحتياجات و الروتاري.


و قد حصل نادي روتاري هليوبولس النزهة علي خمس جوائز و هم كاس الصورة العامة الروتاري و شهادة تقدير علي إدارة النادي و شهادة تقدير لما قام به النادي في خدمة المجتمع و شهادة تقدير لما قام به النادي في خدمة البيئة و شهادة من الروتاري الدولي لكافة الأعمال التي قام بها النادي .

و قد حضر و تسلم الجوائز رئيس النادي مايكل نصيف و السكرتير الفخري ايمن السيد و الرئيس القادم ميشيل امير و السكرتير الفخري القادم داليا لطفي و رئيس لجنة في النادي مها مجدي.

و في تلك الأجواء السعيدة احتفل روتاري مصر بتسليم قيادة المنطقة الروتارية ٢٤٥١ من المحافظ السابق عبد الحميد العوا الي المحافظ الحالي شريف والي ويسعي دائما النادي الي تحقيق اهداف الروتاري ووضع الخطط المستقبليه ودراسة المشاريع الهامة للعام القادم وما بعده لتحقيق اعلي نسب من تقديم الخدمات العامة والمفيده لابناء وطننا الغالي مصر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق