مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مميش : نسعى لتنوع الإيرادات من خلال مشروعات قناة السويس

6

الإسماعيلية – مؤمن جمعة ورباح سعد الهادى 

 

أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ان القناة الجديدة ساهمت في عبور اكبر السفن العملاقة في قناة السويس واخرهم الحفار الذي عبر محمولا على سفينة اليوم السبت .

 

وأضاف مميش خلال مؤتمر صحفي بمقر مارينة هيئة قناة السويس ان مصر تخدم العالم بالكامل من خلال شريان الحياة الذي يحمل الغذاء والدواء لكل الدول ونحن سعداء بما حققنا من معدلات كبيرة في الايردات .

 

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

مصر تستضيف أول بطولة عربية عسكرية للفروسية

وأضاف مميش اننا نسير على طريق النجاح لان الزيادة مستمرة في اعداد السفن والحمولات لتوفير العملة الصعبة التي تحتاجها مصر وتوفير فرص عمل مناسبة للشباب عبر المنطقة الاقتصادية .

 

وأضاف مميش ان قناة السويس هي الامل للتجارة العالمية في المستقبل لكل العالم بالمقارنة مع القنوات الاخرى التي نحسب المنافسة معها ونحن سنزيد ذلك الامل بالتحسين الدائم في الخدمة الملاحية للقناة .

 

وأضاف مميش ان الابحار الليلي اصبح ضعيف للسفن بالتالي الحوادث اصبحت ضعيفة بعد التحول الي الابحار بالنهار والامن الملاحي جيد جدا في المجرى الملاحي .

 

وأشار مميش اننا نسعى لتنوع الايرادت لتكون غير معتمدة على عبر السفن في قناة السويس فقط بل هناك مشروعات كثيرة تتم على ارض الواقع وقد اقامنا شركة التحدي التي تقوم بالتكريك في مناطق الاسكندرية وبحيرة المنزلة .

اترك رد