مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

ملوك الجدعنة الحلقة 22.. فاتن تغادر الحارة بعد أن طردتها اختها وزوجها

تبدأ الحلقة وفاتن حرفوش ” ياسمين رئيس”  تغادر الحارة بعد أن طردتها أختها وزوجها ولم تجد مكان لتنام فيه سوي  الحديقة.

وفي مشهد أخر يظهر سفينة ” مصطفي شعبان”  وهو يسير مع روان ليبحث لها عن مأوي بعد انقاذها من محبسها، ولم يجد سوي عربية واقترح عليها أن تنام بها حتي الصباح وهو سيظل واقف بجانبها ،وفي الصباح اخذ سفينة  لها شقة ايجار وطلب منها الا تفتح لاحد ،و اقترحت عليه أن يأخذ نجلاء شقيقته ” رانيا يوسف” لاحد المستشفيات التي تعمل بها صديقتها .

يذهب مصطفي الي سرية ” عمرو سعد”  ومعه بعض الملابس التى جلبها لأجله وأوقظه من النوم ،وسأله سرية عن أخبار مراقبة مجدي ” أحمد صفوت” ويخبره عن مكان مخزن العتال فيعطيه بعض المال ويطلب منه مراقبته جيدا.

يذهب ناصر ” أحمد كشك”  الي نجلاء ” رانيا يوسف” في المستشفى ويخبرها أن اليوم هو يوم عيد جوازهم ويستعيد ذكرياتهم ويلوم نفسه علي مافعله ويطالبها أن تسامحه.

وفي مشهد أخر يستكمل مجدي عملية البحث عن زوجة زاهي العتال ” عمرو عبد الجليل”ولكنه لم يعثر عليها.

واثناء اجبار زوجة العتال علي التوقيع علي  بعد الاوراق يحدث طلق ناري ويتضح أن سرية جاء لإنقاذها.

يذهب ربيع وسفينة الي أحد الكبار ليتصرف له في الالماظ ويتضح انه مارسيل ” أيمن الشيوي” الذي كان يعمل لديه العتال، ووافق علي اخذ الألماظ مقابل 5 مليون واقترح عليه العمل معه وانه كان يراقبه منذ فترة وأعطاه فرصة للتفكير في الأمر.

تنتهي الحلقة بذهاب سرية الي الحارة ومقابلة شقيقه سعيد وسأله من  السبب فى ترك المخدرات بالعربية التي كانت تعمل عليها أمهم عطية ” دلال عبد العزيز” ويعترف له علي كل شيء ويرمي له بعض الاموال ويطلب سعيد من سرية أن يسامحه.