أخبار الرياضة

ملخص الشوط الاول من مباراه منتخب مصر والسعوديه‎

كتبت :امانى النجار

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر ومنتخب السعودية والمقامة على ملعب فولجوجراد أرينا بالتعادل بهدف لكلا من المنتخبين ،احرز هدف منتخب مصر اللاعب محمد صلاح لاعب ليفر بول الانجليزي في الدقيقة ٢٢ من عمر الشوط الأول. كما أحرز هدف منتخب السعودية اللاعب سلمان الفرج من ضربه جزاء فى الدقيقة ٤٥ من عمر الشوط الأول.

لعب المنتخب المصري بطريقته المعتادة ٤ -٢-٣-١ ولعب منتخب السعودية بطريقه٤-١-٤-١وقد اظهر منتخب السعودية تفوق واضح فى اول ربع ساعه من زمن المباراه مع تراجع للمنتخب المصري واللعب على الهجمة المرتدة.

 

وفى الدقيقة ١٥ من عمر الشوط الأول تسديده قويه للمنتخب السعودى تعلو العارضه، وفى الدقيقة ٢٠ الحضري ينقذ كره عرضيه خطيرة للمنتخب السعودي.وفى الدقيقه٢٢ استطاع محمد صلاح إحراز الهدف الأول من هجمه مرتده تعلو حارس المرمى وتسكن الشباك السعوديه فى ظل حراسه  من الدفاع السعودى .

وفى الدقيقة ٢٤ يهدر محمد صلاح فرصه إحراز هدف ثانى لمنتخب مصر،

وفى الدقيقه ٣٣يضيع تريزيجيه فرصه مؤكده للمنتخب المصرى بعد كره تبادليه مع محمد صلاح،وفى الدقيقه ٤٠يهدر فهد المولد ضربه جزاء للمنتخب السعودى حيث تصدى لها الحضرى ،وفى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع يحرز سلمان الفرج هدف التعادل من ضربه جزاء للمنتخب السعودى .بالرغم من احتساب حكم الفيديو اللعبه ضربه مرمى للمنتخب المصرى ولكن حكم اللقاء الكولومبى اصر على رؤيه الفيديو واحتسابها ضربه جزاء .واللافت للنظر ان هذه المباراه تعد افضل مباراه من الناحيه التنظيميه للمنتخب السعودى  من بدايه المونديال .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى