مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مقاطع هاشم محمد الراشدي ”الشعرية” تشعل مواقع التواصل! الجمهور العربي يشيد بمقاطع هاشم محمد الراشدي على “تيك توك”

 

تصدرت في الآونة الأخيرة  مقاطع فيديوهات، تعود للشاعر السعودي،  هاشم محمد الراشدي منصات التواصل الاجتماعية، وتربعت على قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على تطبيق “تيك توك”.

وكشف هاشم محمد الراشدي أن السر وراء نجاح مقاطع  الفيديوهات التي يقدمها هي تميز واختلاف محتواه على ما هو دارج في على الحسابات الاخرى، حيث استطاع “التيكتوكر” السعودي انتزاع محبة جمهوره من خلال مقاطع شعرية وخواطر تلامس قلوب متابعيه على “تيك توك”.

وتحظى  مقاطع هاشم محمد الراشدي abo_alhaesh  بملايين المشاهدات والاعجابات،  كما تحصد تفاعل كبير من لدن متابعيه الذين يعيدون  نشر ومشاركة فيديوهاته  سواء على “التيك توك” أو على منصات أخرى كإنستغرام و”فايس بوك”.

قد يهمك ايضاً:

دبي أيقونة العالم

وأمام هذا النجاح عبر هاشم محمد الراشدي عن تمسكه بالمحتوى الذي يشاركه مع جمهوره منذ انطلاقته سنة 2018، مؤكدا أنه سيستمر في تقديمه  لمتابعيه لأنه وجد اثره في حياته  وخلق له جمهور يحب ويتابع باستمرار ما يقدمه.

وعن طموحه أكد هاشم الراشدي أن طموحه عالي جدا وأنه يعمل على تطوير أدواته ومهاراته للوصول  إلى هدفه الاساسي بأن يكون له برنامج تلفزيوني خاص به على إحدى القنوات.

 الجدير بالذكر أن هاشم محمد الراشدي مواليد مدينة القنفذة بجنوب المملكة العربية السعودية في سنة 1987م استقر بمدينة جدة وسط أسرة متفاهمة وقنوعه وكان هدفها التعليم والتركيز على الموهبة وتطويرها.

 

 

التعليقات مغلقة.