تعليم

معلمو جنوب البحيرة تحقق اللقب في بطولة كرة القدم للجان النقابية

كتب / محمد أغا

فاز فريق كرة قدم النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب البحيرة “دمنهور”، على فريق النقابة الفرعية بشمال البحيرة “كفر الدوار”، بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة النهائية للدورة الرياضية الأولى للجان النقابية، والتي أقيمت بينهما اليوم السبت.

يأتي ذلك في إطار حرص النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، على دعم الأنشطة النوعية داخل اللجان النقابية.

وعقب انتهاء المباراة، قام إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية ونقيب المعلمين بدمنهور، بتسليم كؤوس البطولة للفريق الفائز.

وأعرب “شاهين” عن شكره لرؤساء اللجان الرياضية بالنقابات الفرعية، أحمد النقيدي، وفتحي فليفل، علي نجاح الدورة الرياضية والتي تعتبر الأولي في النشاط الرياضي بالنقابة، متوجهاً بالشكر لجموع المعلمين المشاركين في تلك البطولة علي هذا التواجد الرائع، والتي كان الهدف منها هو إلتقاء جميع اللجان النقابية بالبحيرة ببعضهم البعض وتوطيد العلاقات بينهم .

حضر المباراة والتكريم كلاً من جمال البنا أمين النقابة الفرعية لشمال البحيرة نيابة عن أحمد رمضان رئيس النقابة الفرعية لشمال البحيرة، وعصام عرابي أمين النقابة الفرعية لجنوب البحيرة، وأحمد لبيب أمين الصندوق النقابة الفرعية بجنوب البحيرة.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى