Exclusiveأحزاب ونواب

معتصمو الوفد يفضون اعتصامهم رفضا لاستغلال قناة الشرق لأحداث بيت الأمة

 

أعلن راضي شامخ نائب رئيس اللجنة النوعية للشباب في حزب الوفد وأحد المشاركين في اعتصام حزب الوفد المطالبين بسحب التفويض من المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب مطالبين بالانسحاب من القائمة الوطنية لانتخابات مجلس النواب، وفض اعتصامهم بعد استغلال قناة الشرق الذراع الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية للأحداث وبثها عبر وسائلها لخدمة أجندتها المعادية للدولة المصرية بإثارة الفتن والبلبلة والفوضى في البلاد.

وأكد شامخ أنهم قرروا فض الاعتصام إعلاءًا للمصلحة العليا للدولة المصرية والقيادة السياسية، ورفضًا لتلك المحاولات “بالصيد في الماء العكر” لتصيد الأحداث والظروف وتسخيرها لخدمة أهداف الجماعات الإرهابية، مشددين على أن حزب الوفد سيظل داعمًا ومساندًا للدولة المصرية ضد تلك الجماعات والتنظيمات ذات الطابع الشيطاني، وضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر واستقرارها ومحاولة تصدير صورة سيئة عنها.

جاء ذلك بعد إعلان الهيئة العليا باتخاذ قراراتها يوم الخميس المقبل والتي تميل إلى كافة مطالب المعتصمين بسحب التفويض من رئيس الحزب في إدارة شئونه الذي انفرد بقراراته، الأمر الذي أدى إلى تدهور النظام الإداري والتنظيمي داخل الوفد.

وقال المعتصمون إنهم ينتظرون إعلان الهيئة العليا الخميس المقبل انسحاب الوفد من قائمة التحالف الوطنية في انتخابات مجلس النواب.

وتنعقد الهيئة العليا لحزب الوفد برئاسة النائب فؤاد بدراوي سكرتير عام حزب الوفد في محاولة لاتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن من عدمه.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

138

الحالات الجديدة

5835

اجمالي اعداد الوفيات

92644

عدد حالات الشفاء

102513

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى