مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصيف بلطيم «تتعامل» مع التغيرات المناخية .. للحفاظ على الجمال

1

كتب – بسيونى الجمل :

تعاملت مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفرالشيخ .. مع الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها نتيجة التغيرات المناخية .. وانتشرت معدات الحملة الميكانيكية والعمال لرفع المياه من الشوارع والميادين لتسيير الحركة المرورية .. تنفيذا لتوجيهات اللواء المحافظ بالتعامل الفورى مع الأمطار ورفع درجة الاستعداد طوال فترة الشتاء بالمدينة السياحية .. وتشغيل محطات الصرف الصحي والبيارات لسحب المياه .. وظهور المدينة السياحية بالشكل الجميل وطبيعتها الخلابة شتاء وصيفا.

 

صرح هيثم عطية رئيس مدينة مصيف بلطيم .. أننا تعاملنا مع الأمطار من خلال معدات وعمال النظافة وتم سحب المياه من الشوارع والطرق والميادين .. ويتم رفع درجة الاستعداد لمواجهة التغيرات المناخية .. والمتابعة المستمرة مع غرفة العمليات بديوان عام المحافظة برئاسة اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة.

 

قد يهمك ايضاً:

محافظ قنا يتفقد أعمال القافلة الطبية بمستشفى قنا العام

استمرار أعمال التقصي النشط والترصد في مسار الطيور المهاجرة…

بين الاقسام 1

أضاف رئيس مدينة المصيف .. أن المتابعة مازالت 

مستمرة على مدار الساعة للحفاظ على لمسات الجمال والإبداع والحضارة بمدينة السياحة والجمال .. بناء على تعليمات اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ لرؤساء المدن بالاستعداد الكامل لمواجهة سقوط الأمطار .. ورفعها أولا بأول التواجد المستمر في الشوارع .. مناشداً المواطنين بعدم الاقتراب من أعمدة الانارة حرصا على سلامتهم.

 

 أوضح هيثم عطية رئيس مدينة المصيف .. أننا نحرص على ظهور المدينة بالشكل المطلوب جماليا .. ولذلك يتم رفع أى مياه للأمطار بالشواطئ وجميع مناطق المدينة والمداخل والكورنيش .. ويتم تشغيل محطات الصرف الصحي لسحب المياه من البيارات وصفايات المطر .. والعمل مستمر على مدار الساعة والاستعداد والجاهزية لأى طوارئ قد تحدث .. والعيون الساهرة تبذل جهودا كبيرة لتحقيق لمسات الجمال بالمدينة السياحية.

التعليقات مغلقة.