Exclusiveالسياحة والسفر

مصر تعيد 1155 مواطنًا من العالقين في الكويت والسعودية

في إطار مواصلة جهود اللجنة المختصة بمتابعة عودة المواطنين العالقين بالخارج إلى مصر، والمشكلة من  رئيس مجلس الوزراء ووزراء الهجرة والخارجية والصحة والطيران، فقد وصل إلى القاهرة اليوم الثلاثاء 325 مواطنًا من العالقين في دولة الكويت، وكذلك 663 مواطنًا من العالقين في السعودية قادمين من الدمام والرياض.

 

كما وصل إلى مرسى علم اليوم الثلاثاء أيضا 167 مواطنًا من العالقين في السعودية قادمين من جدة. هذا وقد تم نقل الجميع إلى الأماكن المخصصة للحجر الصحي وفق الإجراءات الاحترازية المعلنة.

مصر

ولا تزال الجهود متضافرة ومستمرة لإعادة أبناء مصر العالقين وكذلك الحالات الإنسانية، ومنتهي ومخالفي الإقامة، وكذلك منتهي العقود، على أن يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لعدد من الرحلات المخصصة لهذه الشرائح فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة لعودتهم.

مصر تعيد 662 مواطنًا من العالقين في الكويت والسعودية أمس الإثنين

وكان قد وصل إلى القاهرة أمس الإثنين 326 مواطنًا من العالقين في دولة الكويت، وكذلك 173 مواطنًا من العالقين في السعودية قادمين من الرياض.

كما وصل إلى مرسى علم اليوم الإثنين أيضا 163 مواطنًا من العالقين في السعودية قادمين من جدة. هذا وقد تم نقل الجميع إلى الأماكن المخصصة للحجر الصحي وفق الإجراءات الاحترازية المعلنة.

 

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
81

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1412

الحالات الجديدة

3201

اجمالي اعداد الوفيات

19690

عدد حالات الشفاء

72711

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق