مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصر ترسم خطط مستقبلية لبرامج حفر مكثفة بالبحر المتوسط وخليج السويس

 رشا الشريف: 

 

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ديفيد توماس رئيس شركة كايرون إنرجى Cheiron Energy والوفد المرافق حيث تم بحث أنشطة الشركة فى مصر وخططها المستقبلية فى ظل تنفيذ الشركة لبرنامج حفر مكثف فى مناطق امتيازها بالبحر المتوسط والصحراوين الغربية والشرقية وخليج السويس.

قد يهمك ايضاً:

حسين الجسمي يعايد جمهوره في الكويت والإمارات بحفلين غنائيين

وخلال اللقاء أكد الملا أن كايرون لديها تاريخ ناجح فى مصر وساهمت فى تحقيق العديد من قصص النجاح ، مؤكداً على دعم قطاع البترول لمجهودات شركات البترول العالمية لزيادة الانتاج وتحقيق المزيد من الاكتشافات وتنميتها ومواجهة التحديات والتغلب عليها ، وأعرب عن تطلعه لتحقيق شركة كايرون لمزيد من النجاحات والاكتشافات وزيادة انتاجها.

ومن جانبه أشار رئيس الشركة إلى أنها تولى أهمية قصوى لأنشطة البحث والاستكشاف فى مصر وتطلعها لتحقيق المزيد من النجاحات وزيادة معدلات الانتاج من خلال استقطاب حفارات جديدة وتطبيق أنظمة تكنولوجية متطورة لحفر المزيد من الآبار بمناطق امتيازها، وأكد على التزام الشركة بالإسراع بتنمية الاكتشافات الجديدة والانتاج منها ورغبتها فى توسعة محفظة أعمالها والاستحواذ على المزيد من مناطق الامتياز فى مصر.

حضر اللقاء الجيولوجى علاء البطل الرئيس التنفيذى للهيئة المصرية العامة للبترول والمهندس سمير رسلان وكيل الوزارة للاتفاقيات والاستكشاف.

التعليقات مغلقة.