مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

مشاهدة مسلسل محطة الحب الحلقة 1 الاولى

 

مشاهدة مسلسل محطة الحب الحلقة 1 الاولى

 

Love Station عبارة عن مسلسل درامي ، فيلم رومانسي. من إخراج أشوك باتي ، وبطولة إيلينا سامانتراي ، وبابو بوم بوم ، وبابوسان ، وميهير داس ، وبوشبا باندا ، وتشودري جايابراكاش داس ، وسليل ميترا ، وجيبان باندا ، وأسيت باتي ، وبيجاي باتنايك ، وليكان باتانايك.

محطة الحب هو 2016 الهندي أوديا -language فيلم الدراما إخراج اشوك باتي وتنتجها وتوزعها Tarang سينما . والفيلم الجديد عبارة عن نسخة جديدة من فيلم التيلجو لعام 2013 Venkatadri Express .

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

مشاهدة مسلسل محطة الحب الحلقة 1 الاولى

 

رودرا نارايان ساتاباثي ، مدير مدرسة متقاعد ، يعيش مع أسرته في روركيلا . وهو معروف بمبادئه وانضباطه ويطرد أفراد الأسرة إذا ارتكبوا 100 خطأ. ابنه ، سانجاي سانجو ساتاباثي لديه بالفعل 99 خطأ باسمه. خلال خطئه التاسع والتسعين ، صادف “وشم بالي” (سيدة تحمل وشم) بدأت في الوقوع في غرامه. من أجل زواج شقيق سانجو الأكبر سانديب ، يتعين على العائلة الذهاب بوري . عندما وصلوا إلى بوري ، لاحظ شقيقه سانديب بقعة دم على قميص سانجو وسأل عن سبب ذلك. لذلك ، على سبيل المثال ، بدأ سانجو في سرد ​​قصة كيف عاد إلى التدريب.

مشاهدة مسلسل محطة الحب الحلقة 1 الاولى

بسبب الظروف ، تفوت سانجو وراني ، التي ستذهب أيضًا إلى بوري لعملها الخاص ، قطاراتهما بسبب شجار. بينما كان سانجو مسافرًا في حافلة أخرى ، لم تدرك عائلته أنه مفقود. يطلب Sanju المساعدة من سائق Auto-Drunkard Pappu للعودة إلى القطار في محطة Jharsuguda. لقد وعده بابو أيضًا بمساعدته في الحصول على القطار. من قبيل الصدفة ، يأتيه راني أيضًا للحصول على نفس المساعدة. مع مرور الوقت ، يخبر Jagannath سانجو أن القطار قد غادر من Jharsuguda ويتجه إلى محطة Sambalpur التالية. لذلك ، عليهم تغيير محطتهم المستهدفة إلى Sambalpur للعودة إلى القطار.

بعد فترة وجيزة ، استقل راني حافلة إلى سامبالبور ، تاركًا سانجو وشأنه ، الأمر الذي أثار حنقه. كما أنه أمر جاغاناث بإيصال الطعام لأسرته. يصل سانجو إلى سامبالبور بواسطة سيارة شرطة لكنه يفوت القطار مرة أخرى. استولى سانجو على نفس الحافلة التي كان يستقلها راني لكنهم طُردوا من الحافلة بسبب القتال الذي أعقب ذلك. محاصران بالظروف ، يقضي سانجو وراني معًا أوقاتًا مع بعضهما البعض ويبدآن في الإعجاب ببعضهما البعض. أخيرًا ، عندما يصل Sanju إلى محطة Anugul ويحاول التقاط Tapaswini Express بمساعدة Jagannath ، أوقفه Rani ويغادر القطار. سانجو غاضبًا يصفع راني ويوبخها لتدمير حياته لأنه لن يعود أبدًا إلى التدريب وينتهي به الأمر بارتكاب خطأه المائة وترك الأسرة إلى الأبد. تقول له راني أيضًا إنها لا تعني له شيئًا لأنه يتركها وحيدة في الليل في مكان منعزل ويبكي. لتهدئتها ، يقول سانجو آسف له ووعد بعدم تركه حتى نهاية الرحلة. في هذه الأثناء ، عندما كانت راني تنظف ملابسها ، تكتشف سانجو أن راني ليست سوى “وشم بالي” وعرضها عليها على الفور.

التعليقات مغلقة.