مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد الأحد 14-3-2021 في الدوري الإنجليزي

تنطلق اليوم في تمام الساعة التاسعة وربع  وعلي ملعب أولد ترافورد ، مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الجولة الـ 28 من الدوري الانجليزي ،يقدم لكم موقع رياضة 24 متابعة جميع مباريات واخبار الفرق الانجليزية.

وتذاع مجموعة قنوات بين سبورتس الفضائية لقاء الليلة بين مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد بتعليق سوار الذهب.

ويحاول مدرب مانشستر يونايتد الي استغلال الروح المعنوية المرتفعة للاعبي فريقه بعد تحقيق الانتصار علي متصدر جدول ترتيب الدوري وغريم مدينة مانشستر التاريخية فريق “مان سيتي” بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ،ويحتل مان يونايتد وصافة الدوري الإنجليزي ب54 نقطة ويتبقى له مواجهتين متبقية بينما يقع فريق وست هام في المركز الخامس ب48 نقطة ويتبقى له ثلاث مواجهات اذا فاز بهم يرتفع رصيده الي 57 نقطة ،ويحقق لاعبي وست هام يونايتد هذا الموسم عدة نتائج ايجابية ويتفوق علي الفرق الستة الكبار للدوري الانجليزي.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد وست هام:

الحارس: دين هندرسون

الدفاع: لوك شاو – فيكتور لينديلوف – هاري ماجواير – سكوت مكتوميناي

الوسط: برونو فرنانديز – ارون وان بيساكا – فريد

الهجوم: أنتوني مارسيال – ماركوس راشفورد – دانيال جاميس

تشكيل وست هام ضد مانشستر يونايتد:

الحارس: لوكاس فابيانسكى

الدفاع: كريسويل – كرايج داوسون – كوفال – خيسى لينجارد

الوسط: ميخائيل أنطونيو – بابلو فورناس – عيسى ديوب

الهجوم: ديكلان رايس – توماش سوتشيك – سعيد بن رحمه

وابتعد مانشستر يونايتد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في الأسابيع الأخيرة، في ظل التعثر الذي تعرض له في الفترة الماضية، قبل أن يعود بفوز رائع ومثير على حساب مانشستر سيتي بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز على وست هام يونايتد، خاصة وأنه سيفقد المركز الثاني في حال الخسارة، مع استمرار ليستر سيتي في ملاحقته بفارق نقطة وحيدة.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 68 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 54 نقطة.

بينما تراجع فريق وست هام يونايتد إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 48 نقطة، ويريد الفريق العودة للمربع الذهبي في ظل أدائه الرائع بالموسم الحالي من البريميرليج.