مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مشاركة جامعة الاسكندرية فى معرض بداية للصناعات الأثرية

9

تحت رعاية الاستاذ الدكتور هشام جابر القائم بعمل رئيس جامعة الاسكندرية،  شارك طلاب معارض منتجي بجامعة الإسكندرية فى فاعليات المعرض الدائم للحرف اليدوية التراثية   “بداية” الذى افتتحته السيدة نفين القباح وزيرة التضامن الاجتماعي  ، برفقة السيد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية،   بمنطقة الرصافة بمحرم بك بمحافظة الإسكندرية، وذلك بالتعاون مع منظمة ليونز ميريت، على مساحة ٥٠٠ متر، وبمشاركة ٦٠ عارضاً من محافظات القاهرة والإسكندرية والبحيرة وجنوب وشمال سيناء والوادي الجديد والأقصر وأسوان. وتستمر فاعلياته حتى13 أكتوبر القادم.

قد يهمك ايضاً:

و المعرض يضم أفكار لمشاريع خاصة بالشباب والمرأة المعيلة، كمعدات ماكينات وآلات لمساعدتهم على بدء مشروعات صغيرة لهم، كما يضم منتجات لشباب جامعة الاسكندرية ، ومنتجات لأبناءنا من ذوي الإعاقة من جامعة الاسكندرية ، وظهر شباب منتجي بعدد من المنتجات الخشبية والمنسوجات والزراعة والاكسسوارات .

وصرح الدكتور هشام جابر ان جامعة الاسكندرية ممثلة فى مركز التطوير الوظيفي وريادة حريص دائما على إعطاء الفرصة للطلاب للمشاركة في المعارض المختلفة على الصعيد المحلي والإقليمي مع صقل مهارات الطلاب الحرفية والمهنية، مضيفآ ان جامعة الإسكندرية تسعى جاهدة، لنشر الوعي بثقافة ريادة الاعمال، واعطاء الفرصة للطلاب للمشاركة مع مجتمع الصناعة . من خلال مركز التطوير الوظيفي وريادة الأعمال والدورات التدريبية المختلفة .

اترك رد