Exclusiveفن وثقافة

مسلسل ونسني تطبيق فريد من نوعه .. لفعل أى شيء .. وكل شيء

تطبيق فريد من نوعه إلى أبعد مدى. هكذا يمكن وصف استعداد أصحاب تطبيق فريد من نوعه، أطلقوا عليه اسم “ونسني”، لفعل ما يلزم فعله، أي شيء، وكل شيء، لإنجاح مشروعهم وشركتهم الناشئة.

مسلسل ونسني

أحداث مسلسل ونسنى

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول مجموعة شباب يستخدمون تطبيق عبر الإنترنت يسمى (ونسني)

تم عرض أولى حلقات مسلسل ونسني أمس الثلاثاء  21 إبريل على قناة MBC مصر ، وذلك قبل بداية الموسم الرمضاني بـ 3 أيام حتى تجذب المشاهدين لها .

 

تطبيق ونسني يقوم أصحابه بفعل أي شيء يطلبه العميل، ويديره أيمن وهيمن وسارة وتارا وفرح، يذهب هيمن لأول عميل، والذي اتضح أنه قناص يريد قتل شخص ما، يأتي أيمن والشرطة وتنقذ هيمن وتقبض على القناص الذي يعطي تقييم لونسني.

 

   أحداث الحلقة الأولى  من مسلسل ونسني

 

تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل “ونسني”، التي عرضت مساء الثلاثاء على قناة MBC مصر، باجتماع الشركاء. “أيمن” وحازم إيهاب يقود الاجتماع، ويصدمهم؛ مضى على إطلاق المشروع ثلاثة أشهر، ولم يتصل عميل واحد. “هذا فشل ذريع”، يقول “أيمن”.

تفكر المجموعة في الاستعانة بخبرات شخص آخر وضمه للفريق، وتجرى بالفعل مقابلة مع خبير ذي سيرة مهنية مبهرة للغاية، أو مضحكة للغاية، وفي هذه الأثناء يأتي الفرج، ويتصل العميل الأول، وقبل توجه “هيمن” لمقابلة العميل، يذكّر بعضهم البعض بقواعد إرضاء الزبون، وأهمية الحصول على تقييم لا يجب أن يقل عن خمس نجوم للخدمة.

مسلسل ونسني
مسلسل ونسني

يصل “هيمن” إلى حيث من المفترض أن يقابل العميل – ماجد المصري – فيجد المكان أقرب إلى بناء قيد الإنشاء منه إلى منزل شخص طلب خدمة الترفيه المبتكرة، وبعد لحظات من الحيرة، يفهم أن عليه تتبع شعاع ليزر، من كتفه إلى مكان العميل، أو ثكنته المؤقتة.

العميل الأول غريب الأطوار؛ فهو لا يرد على الأسئلة لاستكمال بيانات الخدمة، ونظراته أيضا مريبة، لكنه أخيرا يكشف سبب لجوئه إلى طلب الخدمة: لديه عمل على قدر كبير من الأهمية، وهو لم ينم منذ مدة طويلة، ولا يمكن أن ينام.

وقبل توجه “هيمن” لمقابلة العميل، يذكّر بعضهم البعض بقواعد إرضاء الزبون، وأهمية الحصول على تقييم لا يجب أن يقل عن خمس نجوم للخدمة.

 

لكن جريمة أخرى على وشك الحدوث بالفعل، فعندما صعد “هيمن” مع العميل إلى سطح المبنى تلبية لرغبته، وليرفه عنه أثناء ممارسة عمله، فوجئ ببندقية قنص مستقرة في مكانها، وموجهة إلى غرفة في المبنى المقابل، حيث يسكن هدف العميل/القنّاص، الذي يستعد لقنصه لحظة خروجه، ولهذا لا يجب أن ينام، ولهذا طلب خدمة الترفيه. والآن، يتعين على “هيمن” أن يوسع من نطاق مهمته من مجرد الترفيه عن قاتل محترف، وهي مهمة ربما كان سيتردد في قبولها رغم التفاني، إلى المشاركة في الجريمة، والتوجه إلى الضحية لإقناعه بطريقة ما بالخروج من البيت، حتى يتمكن القناص من إصابته سريعا، واللحاق بصلاة الفجر جماعة.

 

وتحت التهديد بالعقاب الشديد، ومراقبة شعاع الليزر من بندقية القناص، يذعن “هيمن” ويتوجه إلى منزل الضحية، لكنه في نفس الوقت يحاول التواصل مع زملائه لإنقاذه.

إقرأ أيضا:مسلسل اتنين فى الصندوق يتصدر تريند محركات البحث

طاقم عمل مسلسل ونسني

أحمد سلطان ومحمود الليثي وحازم إيهاب وسارة درزاوي وبسنت شوقي وهنا غنيم

ﺇﺧﺮاﺝ رامي رزق الله  و إسلام رزة (مساعد مخرج.

ﺗﺄﻟﻴﻒ تامر فرج (ورشة الكتابة) هبة العفيفي (مشاركة في الكتابة ).

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى