مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5.. يتصدر قائمة المشاهدات والمتابعات

مسلسل “ملوك الجدعنة” يتابعه ملايين المشاهدين حول العالم، والذي يتصدر قائمة المشاهدات والمتابعات وذلك لوجود إثارة  فى الأحداث والتى تدور حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب، ويتربص بهما شخص يكون بمثابة العدو لهما، فيدخلان معه في صراع، وخلال أحداث الحلقات السابقة يتبين أن لكل من الصديقين «سرية» و«سفينة» مشاكله الخاصة.

أحداث الحلق 5 من ” ملوك الجدعنة”

كان العم حكم ” يوسف شعبان”  قد تعرض لإصابة قاتلة في الحلقة الرابعة الماضية، ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل ملوك الجدعنة “الحلقة الخامسة”، وفاة العم حكم، والقبض على «سفينة» مصطفى شعبان  و«سرية» عمرو سعد ، بعدما عثرت عليهم الشرطة وهم بجوار الرجل العجوز.

وتشهد أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5، مشاجرة بين «فاتن» والتي تلعب دورها الفنانة ياسمين رئيس ووالدها، بسبب رفضه زواج ابنته من «سرية» بحجة أنه يفتعل المشكلات وبلطجي ولا يأتمنه على ابنته فيما سيحاول «عنتر» ويلعب دوره الفنان وليد فواز استمالة والد «فاتن» من أجل الزواج بها بعدما نجحت مكيدته بالتعاون مع «زاهي العتال» ويلعب دوره الفنان عمرو عبد الجليل، في التخلص من عم «حكم» وإلصاق التهمة بالصديقين.

كما سيحاول «سرية» و«سفينة» البحث عن مهرب من أزمتهم، والتي بدأت منذ اللحظة الأولى التي ترك بها صديقهم الراحل علي العجمي ويجسد دوره الفنان حسن الرداد، حقيبة مسروقة من «العتال» بها هاتف وألماظ.

أبطال المسلسل

بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، دلال عبدالعزيز، الفنان الراحل يوسف شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد.

تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5 الساعة السابعة مساء عبر فضائية «mbc مصر» بعد الحلقة الرابعة من برنامج «رامز عقله طار».