مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 19.. سفينة وسرية ينتقمان من عنتر

كتبت – يارا البسيونى:

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 19  أصبح يتفوق على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض الحلقة 19، حيث ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 19 في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية، حتى أصبح من المسلسلات التى تتصدر تريند محرك البحث جوجل ، حيث جذبت الأحداث الأخيرة خاصة بعد موت عطية ” دلال عبد العزيز” وخلاف سفينة ” مصطفي شعبان” وسرية ” عمرو سعد” وسيطرة عنتر على الحارة  وقتله ام بسنت : كلها أحداث جعلت المشاهد ينتظر ماسوف يحدث في الحلقات القادمة : لذا ينتظر الجميع ميعاد عرض  مسلسل ملوك الجدعنة.  

بدأت الحلقة 19 من مسلسل ” ملوك الجدعنة” بقيام سرية ” عمرو سعد” بإعطاء شوبرى أموال لتوزيعها لكل من له شىء عند أمه عطية ” دلال عبد العزيز”  .

وبعدها تظهر سيارة ليركب فيها سرية : وأثناء ركوبه جاء زوج فاتن شقيقة سفينة ” مصطفي شعبان” يترجاه بأن يأخذه معه خوفا من عصابة عنتر ” وليد فوزاز” بعد أن قاموا بقطع أصابع يده.

وبعد ذلك جاء عنتر لوالد فاتن ” ياسمين رئيس” وطالبه بعمل فرح ، بعد أن رفض والد فاتن اقامة اى افراح حزنا على وفاة عطية ، ولكن عنتر هدده وقال له ” تربة عطية مش بعيدة وبدل مانترحم عليك”

وفى مشهد يظهر زاهي العتال ” عمرو عبد الجليل مع  مجدى ” أحمد صفوت” أن يخبر ويندى ” علي يونس” رجل مافيا بأنه لم يسلم له الألماظ إلا بعد استلام البضاعة وأن يكون تسليم الألماظ في البحر، الأمر الذي أغضب ويندى وطالب مجدى بالتصرف عن طريق سرية وسفينة.

وينتقل المشهد إلى العتال وزوجته  وهم في مكان عام ووضع لها منوم في المشروب بعد أن وهمها أنه يحبها وأعطاها عقد الذى نزعه من رقبتها بعد أن غابت عن الوعى وتركها مع رجاله.

تشهد الحلقة 19 من مسلسل “ملوك الجدعنة”، مشادة كلامية حادة بين الثنائي “سفينة” (مصطفى شعبان)، و”سرية” (عمرو سعد)، بعدما حاول “المعلم مصطفى” أن يُصلح بينهما.

وينجح “مصطفى” في إقناع سفينة ” مصطفي شعبان ” وسرية  ” عمرو سعد” أن يجتمعا مجددا على كلمة سواء، وهي الانتقام من “زاهي العتال” (عمرو عبد الجليل) ورجله في الحارة “عنتر” (وليد فواز).

وبينما “عنتر” ينوي الاعتداء على “فاتن حرفوش” (ياسمين رئيس) ووالدها بعدما رفض زواجها منه، يظهر “سفينة وسرية” في الوقت المناسب وينتقمان من “عنتر” ويقتص منه كل أهل الحارة.

“ملوك الجدعنة”، بطولة النجوم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف غيرهم، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث العمل في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما.

ويعرض مسلسل “ملوك الجدعنة” على “mbc مصر” الساعة 7:00 مساء، والإعادة 12:30 صباحا، و1:00 ظهرا.

أبطال المسلسل

بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، دلال عبدالعزيز، الفنان الراحل يوسف شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد.

تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة الساعة السابعة مساء عبر فضائية «mbc مصر» بعد برنامج «رامز عقله طار».

تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة حول صعود شابان من الصفر يعملان في التجارة إلي أن يصبح لديهم أموال وشغل كبير ولكنهم يتعرضون خلال مسلسل ملوك الجدعنة طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير ، ينتمي مسلسل ملوك الجدعنة إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القصص الاجتماعية والبطولة في إطار من التشويق والإثارة.