مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل ” ملوك الجدعنة ” الحلقة 12 … انهيار مصطفي شعبان وهو يقوم بدفن ابنة أخته

كتب – يوسف سلامة:

أصبحت أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12 هو الأمر الذي يشغل الكثيرين، خاصة  بعد مقتل ابنة شقيقة سفينة ” مصطفي شعابان” بسبب نزيف حاد في المخ، حيث اصطدمت رأسها بالجدار أثناء تعدي ثلاث سيدات على والدتها وعليها بالضرب، لتصاب بنزيف شديد وتموت في المستشفى ويصاب مصطفى شعبان بانهيار تام رافضا فكرة موتها والتخلي عنها، وكذلك وحبس عطية  ” دلال عبد العزيز”والدة ” سرية ”  عمرو سعد ،حيث تعقدت الأحداث وتحولت من إلى حزن وبكاء ورغبة في الانتقام من “زاهي العتال” والذي يجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل .

أصبح موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13 هو الأمر الذي يشغل الكثيرين، حيث تعقدت الأحداث وتحولت من إثارة وكوميديا إلى حزن وبكاء ورغبة في الانتقام من «زاهي العتال» والذي يجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل وخاصة بعد حبس «عطية» والتي تجسد دورها الفنانة دلال عبد العزيز.

وبدأ العديد من المشاهدين ى يبحثون عن موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12، والتى يتم عرضعها عقب برنامج المقالب ” رامز عقله طار” ويرجع رغبة المواطنين  في البحث عن المسلسل هو معرفة ما ستسفر عنه الأحداث وكيف سيخرج «سرية» ويلعب دوره الفنان عمرو سعد والدته عطية من الحبس، بعدما جرى القبض عليها ظلما بتهمة الاتجار في الحشيش بسبب «عنتر»  والذي يجسد دوره الفنان  وليد فواز بإيعاز من «زاهي العتال».

وكانت الحلقة  السابقة 11 قد شهدت وفاة حبيبة ابنة نجلاء التي تقوم بدورها الفنانة رانيا يوسف وتقوم بدور حبيبة الفنانة الشابة كارما موسى .

أحداث الحلقة 12

بدأت أحداث الحلقة 12 قيام سفينة ” مصطفى شعبان” بحمل ابنة شقيقته لدفنها ، وجلس يبكى بجوارها وحاول من معه اخراجه إلا أنه رفض الخروج وقام بطردهم حتى وصل صديقه سرية ” عمرو سعد” وأخذ يواسيه.

وفى مشهد ثاني جلس ومعه ورقة خاصة بابنة شقيقته ملطخة بالدماء وجاء له سرية وتحدثا عن الفترة الماضية ، وبكي سفينة  الذي سأل سرية عن والدته عطية فرد عليه قائلا: ” عطية بتقوي بينا”.

وفي مشهد أخر ذهب ” سفينة” إلي شقيقته “نجلاء” والتي تلعب دورها الفنانة رانيا يوسف وكان بيدها صورة ابنتها وهي تبكى وتقوله ” حبيبة ماتت ياسفينة ..مين قتلها “

رد “سفينة “مامتتش ..حبيبة مشت من الدنيا..حبيبة في الجنة عند ربنا”، ردت ” نجلاء” أخذوا قلبي والأمل ال كنت عايشة علشانه ، وقال لها ” سفينة” : وحياة وجع قلبك لا أخذلك حقك.

وذهب ” سرية ” عمرو سعد إلى نقطة الشرطة ليرى والدته  ” عطية” دلال عبد العزيز التى أخذ استمرار 45 يوماً علي ذمة التحقيق.

قام شقيق سرية بالتعدى على أم بسنت واتهمها أنها وراء حبس والدته بعد أن أعطته قطعة الحشيش ، حاولت أم بسنت والتى كاتنت تعمل تبع عنتر أن تساومه مرة أخرى بأن يقوم ببيع الحشيش ليسدد ثمن القطعة التى  حصلت عليها الشرطة ، وهما كانا يتحدثان قامت  ابنتها بتسجيل مايدور بينهما فيديو على الموبايل.

تعرض قناة “mbc مصر”، ا مسلسل “ملوك الجدعنة”

بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، وينافس الثنائي عمرو سعد ومصطفى شعبان في عمل واحد في ماراثون مسلسلات رمضان 2021 بمسلسل “ملوك الجدعنة” الذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والغموض.

تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة حول صعود شابان من الصفر يعملان في التجارة إلي أن يصبح لديهم أموال وشغل كبير ولكنهم يتعرضون خلال مسلسل ملوك الجدعنة طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير ، ينتمي مسلسل ملوك الجدعنة إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القصص الاجتماعية والبطولة في إطار من التشويق والإثارة.