مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل لعبة الحظ تليجرام

كتب _ يوسف سلامة 
تم عرض سلسلة ألعاب باهت على الشاشة مع فريق عمل ناجح. لعبة باهت، وبطولة Cemre Baysel وايتاك Şaşmaz ، وقد تظهر في الجبهة من الجمهور مع حلقة جديدة كل أسبوع على كنال D. ما هو موضوع السلسلة النهائية لعبة باهت ؟

لعبة الحظ تليجرام

بدأ البث على قناة دي Kanal D. لعبة الحظ سلسلة تبرز اللاعبين يتم عرضه كل أسبوع. بينما كان مخرج المسلسل سيردار جوزيليكلي ، كتب السيناريو إركان بيرغورن وتونا كيجي وفاتح أنيس أومير أوغلو.

موضوع لعبة الحظ
إذا كنت تعتقد أن حظك سيء ، فليس من السهل التغلب على سوء الحظ … ولكن آدا ، التي نشأت بين النساء اللواتي اعتقدن أنهن سيجدن السعادة إذا تزوجن من الرجال الذين وقعوا في حبهم أولاً والذين لم يتمكنوا من تحقيق ذلك.

قد يهمك ايضاً:

الحلقة الرابعة…جورج والحاخام وكودية الزار الشيخة حبشية

غدا.. الليلة الكبيرة بأوبرا الإسكندرية

على وشك وضع حد لهذا ووضع عصا في عجلة القدر. يحدث ، تم التخلي عن آدا من قبل روزغار ، التي تعتقد أنها حبها الأول. بينما تحاول آدا استعادة روزجار في طريقها إلى السعادة ، تصادف بورا. تنتظر أدا رحلة صعبة ورومانسية ، عالقة بين حبها وإيمانها.

قصة مسلسل لعبة الحظ

نشأت آدا بين النساء اللواتي يعتقدن أنهن سيكونن سعداء بالزواج من الرجال الأوائل الذين يقعون في حبهم. ولكن عندما يتخلى عنها حبها روزجار ، تنتظر آدا رحلة مليئة بالتحديات والرومانسية بين الحب والقدر.

يعرض مسلسل لعبة الحظ على قناة دي D مساء الثلاثاء الساعة الثامنة.

ملخص مسلسل لعبة الحظ الحلقة 17

تم طرد آدا من الشركة من قبل بورا بعد أن كشفت توجشي سرها. عاقدة العزم على عدم ترك وظيفتها أو بورا لـ Tugçe ، تجد آدا الحل عن طريق طلب المساعدة من ظافر. بفضل ظافر ، فإن منصب آدا الجديد في الشركة يفاجئ الجميع. قرر بورا ، الذي لا يهدأ غضبه تجاه آدا ، إرسال توجي إلى حفل توزيع الجوائز. بمشاهدة التقارب بين توجشه وبورا ، أدا مصممة على الوقوف بحزم ضد بورا على الرغم من الألم الذي عانت منه. من ناحية أخرى ، تنتهي الحرب الباردة بين روزجار وآدا ويتم التوصل إلى اتفاق بالقرب من الطلاق. بسبب ثقل أكاذيبها ، تتخذ آدا قرارًا كبيرًا. القرار الذي ستتخذه لن يغير حياتها فحسب ، بل سيغير أيضًا حياة بورا وعلاقاتها إلى الأبد.