مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 5… زيادة عدد المصابين بالفيروس

كتبت – يارا البسيونى:

بدأ المرض في الانتشار بسرعة كبيرة والاعراض بدأت تختلف من شخص لشخص، فمنعوا الأفراد من التجول في الشوارع  بعد زيادة عدد المصابين بالفيروس الجديد، ويصرح أحد الأطباء أن الإصابات قد وصلت لمليون وسبعمائة ألف، ويكون هناك العديد من الشرائح المختلفة فى المستشفى منهم من يؤمن بالفلك ” أميرة العايدى ” والتى تؤكد أن هذا العام تنبأت من أوله بأنه ملىء بالكوارث.

يعود الدكتور ياسين ومعه ابنه بلال وعندما يري بلال والدته يجري ويعانقها هي ودكتور سيف، مما جعل دكتور ياسين” يوسف الشريف” يتذكر ذكريات مؤلمة .

تأتي دكتورة شروق ” ايناس كامل” وتروي له ما حدث ليؤكد سيف ” ادوارد”  لها ان الفيروس انتقل من خلال غراب وليس لاحد دخل ،وهذا ما أكده الكثير من المصادر لتنفي كلامه وتؤكد أن سعد له دخل وطلبت نهال ” أيتن عامر” منه أن يخرج في بث مباشر ويفضحهم وبالفعل فعل هذا دكتور ياسين وخرج في بث مباشر وفضح مدير شركهWGB الذي يدعي سعد انه وراء كل ما حدث وأثناء حديثه كان يشاهده سعد مما اتصل بأحد اتباعه وهددهم انهم ان لم يخرجوه من البلاد لم يرسل شحنه فاكسين وسيتحدث عن مايعرفه عنهم اثناء وجود دكتور ياسين في المستشفي ،يأتي أحد الأطباء ليخبره ان دكتور سيف يفعل شئ غير قانوني ويسرع ياسين إليه ويواجهه بما يفعل وينهره دكتور سيف ولم يسمع له ويبرر مايفعله بأنه سينقذ البشرية فيهدده ياسين أنه سيخبر المسؤولين عن ما يحدث وأثناء التجربة يتوفى المريض.

 تنتهي الحلقة علي محاولة هروب شخصين من المستشفى وقتل الأمن وعندما ركبوا سيارة الاسعاف جذب الصوت انتباه المرضي واستطاعوا قتل واحد منهم، واجتمع كثير من المرضي علي صوت انزار سيارة الإسعاف وحاول دكتور ياسين الخروج وإنقاذ الاخر واستطاع بالفعل انقاذه ودخلوا الي المستشفى واشتغل انذار المستشفي.

قصة مسلسل كوفيد 25

كوفيد-25 هو مسلسل خيال علمي مصري من إنتاج سنة 2021. المسلسل من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وإيناس كامل، وراندا البحيري، ومحمد مرزبان، وأميرة العايدي. يحكي المسلسل قصة الدكتور ياسين المصري طبيب جراح كان يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات للفيروسات الخطيرة، يعمل حاليًا كانفلونسر، ويحاول موضحًا لجمهوره عن وجود فيروس منتشر يتلاعب بأعصاب المرضى ويجعلهم غير قادرين على استيعاب المؤثرات الخارجية، وبعد إنتشار الفيروس يحاول ياسين إيجاد علاج له، وحماية أولاده ليلى وبلال بعد إنفصله عن زوجته نهال؛ بسبب موت ابنه علي، المرتبطة حاليًا من الدكتور سيف.

يتكون مسلسل كوفيد-25 من 15 حلقة. عرض المسلسل لأول مرةٍ في 28 أبريل 2021 الموافق 16 رمضان 1442 في مصر على قنوات الحياة، وأون، وروتانا خليجية. خلال أحداث العمل الذي يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

قنوات عرض مسلسل كوفيد 25

يذاع يوميًا فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء على قناة الحياة كما يذاع على قناة ON فى تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحا، ضمن الموسم الرمضانى،

طاقم التمثيل والشخصيات

يوسف الشريف بدور ياسين المصري ــ طيبب جراح كان يعمل في شركة لتصنيع لقاحات للفيروسات الخطيرة، وبعد أن تركها أصبح يعمل كانفلونسر يحاول موضحًا لجمهوره عن وجود فيروس خطير منتشر يجعل البشر أشبه بالزومبي. ومنفصل عن زوجته نهال بسبب موت ابنه علي.

قد يهمك ايضاً:

بدء الاستعدادات لانطلاق فعاليات مهرجان ايجى فاشون الموسم…

عبارات وصور تهنئة بمناسبة اليوم الوطني البحرينى

بين الاقسام 1

أحمد صلاح حسني بدور ــ مهندس كمبيوتر يحاول النجاة من الفيروس من خلال الإعتماد على سيارة المجهزة.

أيتن عامر بدور نهال ــ طليقة ياسين وتعمل كصحفية ومرتبطة من الطبيب سيف، وتحاول جعل ياسين الأهتمام بأولاده ليلى وبلال.

ميرنا نور الدين بدور ــ فتاة تذهب إلى المستشفى لإجراء عملة معينة، وزوجة عزيز.

إدوارد بدور سيف ــ طبيب في أحد المستشفيات، ومرتبط من نهال طليقة ياسين ويحاول مساعدتها.

إسلام جمال بدور أمير ــ والد باسل زميل بلال في النادي.

إيناس كامل بدور شروق ــ تعمل في شركة تصنيع اللقاحات، وتتابع ياسين وتحاول مساعدته في إيجاد علاج للفيروس، وصديقة نهال.

راندا البحيري بدور فريدة ــ صديقة ياسين أصيب زوجها عمرو بالفيروس، وتحاول النجاة هي وابنتها ملك.

محمد مرزبان بدور حسام ــ طبيب ومدير المستشفى.

أميرة العايدي

عماد رشاد

عصام السقا بدور نادر ــ مدرب كرة القدم الخاص ببلال ابن ياسين في النادي.

محمود غريب

أمير صلاح بدور محسن ــ أحد الأطباء في المستشفى، ويساعد ياسين.

بين الاقسام 2