مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل “فرصة ثانية” الحلقة 4: انتحار أيتن عامر

0

يتابع عدد كبير من المشاهدين لمسلسلات رمضان 2020،الأحداث الجديدة  لمسلسل ” فرصة  ثانية ” للفنانة ياسمين صبري والذى يعتبر من المسلسلات التى أثبتت وجودها وسط الكم الكبير من الأعمال الدرامية ، وتمكنت ” الفنانة ياسمين صبري”  من إثبات وجودها ونجاحها ضمن مسلسلات رمضان في  المسلسل الجديد بعد نجاحها المميز في مسلسلها السابق “حكايتي” والذي تم بثه في رمضان 2019.

 الحلقة الرابعة من مسلسل ” فرصة ثانية” انتحار أيتن عامر

 

شهدت الحلقة الرابعة من  مسلسل ” فرصة ثانية” رمضان 2020، انتحار  ريهام  ” الفنانة أيتن عامر” ، عندما تلقي زياد اتصال من والده يخبره  بالخبر.

مسلسل "فرصة ثانية"

سبب انتحار أيتن عامر

 

كان سبب انتحار ريهام ” أيتن عامر ” هو تعرضها لموقف محرج للغاية بعد ترك زياد لها فى حفل زفافها ويعلن والدها أشرف زكى للحضور ان زياد اضطر لمغادرة الحفل لوفاة أحد أفراد عائلته ويتم تأجيل كل شىء، وتذهب ريهام ووالدها إلى منزل زياد لمعرفة ماذا حدث إلا أن زياد يطلقها بعد محاولتها التعدى عليه بسلاح أبيض، وتنهار بسبب الطلاق خاصة أنها تحبه وفعلت كل شىء من أجله.

 

وبدأت الحلقة  برفض ملك “ياسمين صبري” الارتباط بأي رجل لأنها تريد أن تثبت لنفسها وللعالم أنها تستطيع أن تنجح في مجالها ولوحدها دون أن يرتبط إسمها برجل في حياتها، ولهذا فإنها تبقى تكافح وتجاهد من أجل النجاح في أعمالها بكافة الطرق الممكنة وتحمي أعمالها من كل من يحاول أن يخرب حياتها وأعمالها التي تعبت كثيراً في إنجاحها، خاصة عندما تأتيها الضربات القوية من الأصدقاء.

 

وخلال المسلسل  ، تعرضت “ملك” لحادث انقلاب سيارتها فى وقت زواج خطيبها السابق “زياد” من “ريهام” أيتن عامر، حيث فاقت ملك من الحادث دون تذكر أى شىء حيث لم تتعرف على عائلتها وسط دهشة من جانبهم ليخبرهم الطبيب بأنها فقدت الذاكرة.

مسلسل "فرصة ثانية"

وتوضح الطبيبة لأسرة ملك ابنتهم تعانى من مشكلة نفسية وأنها فقدت الذاكرة وأن الموضوع من الممكن أن يطول وتعطيهم نصائح بطريقة التعامل معها في هذه الفترة.

 

كما رفضت ملك قيول زياد بالوظيفة،  عندما كان يبحث عن وظيفة وتجرى معه ملك المقابلة دون أن تعرفه لفقدانها الذاكرة.،ثم يلتقي بصديقتها ويحكي لها عن تلك الصدفة، عندما قابل ملك، وتوضح صديقتها له أنها فقدت الذاكرة منذ الحادث.

 

تعرض، وتوضح الطبيبة لأسرة ملك ابنتهم تعانى من مشكلة نفسية وأنها فقدت الذاكرة وأن الموضوع من الممكن أن يطول وتعكيهم نصائح بطريقة التعامل معها فى هذه الفترة.

القنوات الناقلة

 

يتم عرض المسلسل ” فرصة ثانية” ، على قناةCBC تعاد الحلقة 1 ظهراً، 12 منتصف الليل، وعلى قناة ON يعاد الساعة 5.15 صباحاً، 10.15 صباحا، وبالنسبة لقناة DMC فتعاد الحلقة الساعة 6.30 صباحاً.

مسلسل "فرصة ثانية"

أبطال المسلسل

 

يشارك الفنانة ياسمين صبري في البطولة في المسلسل هو الفنان القدير محمود البزاوي، وقد شاركها البطولة في مسلسل حكايتي الفنان أحمد صلاح حسني والفنانة وفاء عامر، وقد تم عرض أولى الحلقات من مسلسل فرصة ثانية منذ الاول من رضمان 2020 والجميع الآن في تشوق لعرض الحلقة الخامسة من مسلسل فرصة ثانية.