Exclusiveفن وثقافة

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 39 .. قصة عشق

تمكن مسلسل زهرة الثالوث التركي من تحقيق نجاح كبيرا خاصة فى الدول العربية ، حيث أنه يدور حول أحداث واقعية تحدث في المجتمعات الغربية، وكل يوم جمعة من كل أسبوع  يترقب عشاق الدراما التركية موعد عرض المسلسل التركى زهرة الثالوث.

مسلسل زهرة الثالوث

 الحلقة 39 من مسلسل زهرة الثالوث

مسلسل زهرة الثالوث هو مسلسل رومانسيى تركى بدأ عرض للجزء الأول منه فى 15 مارس 2019 وانتهى فى 31 مايو 2019 وحقق نسبة مشاهدة عالية جدا.

مسلسل  زهرة الثالوث مسلسل الدراما التركي الجزء الثانيHercai الحلقة 39 الموسم الثاني كاملة جودة HD 720p مشاهدة وتحميل على اكثر من سيرفر مسلسلات تركية 2019 زهرة الثالوث 2 الحلقة 39 مترجمة HD

مسلسل تركى يجمع بين الدراما والرومانسية وهو  من اكثر المسلسلات التركية التى لاقت نجاحا كبيرا من متابعى الدراما فى الوطن العربى  بعد عرض الحلقات الأولى منه حيث أثارت قصة المسلسل ضجة كبيرة على مواقع التواصل وحققت اعلى نسب في المشاهدة ونالت اعجاب الجمهور.

مسلسل زهرة الثالوث

القنوات الناقلة

يتم عرض المسلسل على ATV يوم الجمعة من كل اسبوع فى العاشرة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية والحادية عشرة بتوقيت السعودية ، كما يتم ترجمة المسلسل على موقع قصة عشق .

أبطال المسلسل

أكين أكينوزو ويقوم بدور ميران أصلان باى /شاد أوغلو

ابرو شاهين بدور رياد شان أغولو

جولشن سانترجى أوغلو بدور سلطان أصلان باى

سرحات توتوملوير بدور هازار شاد أوغلو

أوبا أونزوستاسى بدجور جونول أصلان باى

أحمد تانسو تاشالاندر بدور أزاد شاد أوغلو

سردار أوزير بدور جيهان  شاد أوغلو

سردار أوزير بدور جيهان شاد أوغلوداث فى جنوب تركيا بالتحديد فى مدينة مديات وتعتبر هذه المدينة من المدن التى لديها عادات وتقاليد متشددة ويحكي قصة عائلتان بينهما عداوة وخصومة كبيرة عائلة ميران تعرضت الى ظلم من عائلة ريان التى تعيش فى قصر كبير مع والديها و جدها وعمها وزوجته وابنته  ويحمل ميران فى قلبه غل وكره ريان ويصر على الانتقام منهم بسبب ما فعله هزار عم ريان فى والدته وتعديه على شرفها مما تسبب فى موت والديه وهو طفل صغير ويكبر ميران ويزداد اصراره على الانتقام لعائلته.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى