مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل ” الفتوة” الحلقة 10 : ياسر جلال يغنى في الخمارة

0

مسلسل ” الفتوة” للفنان ياسر جلال  أصبح من المسلسلات التي لها مشاهديها  خلال الحلقات السابقة ، وينتظر الكثير من عشاق الدراما مسلسل ” الفتوة” ،وذلك لقيام المسلسل بعرض فترة من فترات الفتوات والتي كانت منتشرة في مصر في هذا الوقت، وازدادت عمليات البحث في الآونة الأخيرة عن مسلسل الفتوة لما يقدمه الفنان ياسر جلال من إبداع فني, وتتوالي الأحداث يوماً بعد يوم تشويق أكثر لكل مشاهدين المسلسل, وينافس مسلسل الفتوة الكثير من الأعمال الدرامية لهذا العام في خِضم الأعمال الرمضانية.

مسلسل " الفتوة"

الحلقة الـ 10 من مسلسل ” الفتوة”

بدأت أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل ” الفتوة” لقاء المعلم “سيد” ” رياض الخولى” لـ ” ليل” ” مي عمر”، وطلب منها الرجوع له ، وأنه متمسك بها ،لكنها رفضت وطلبت منه أن ينساها .

وعلى الجانب الأخر تواجد ” حسن الحبالى” ” ياسر جلال” داخل خمارة كان يوجد وقتها هناك ” عزمي” أحمد صلاح  حسنى ، وترقص جميلة ” نجلاء بدر ، وغنى ” ياسر جلال” على حسب طلب عزمي وجميلة التي كانت متواجدة بالخمارة وقامت ترقص.

ثم يخرج ياسر جلال ولكن جميلة تتحدث معه وتطلب منه أن يظل فترة أكبر، لكنه يصر على مغادرة المكان ويعود لمنزله ليجد أمه “حورية” الفنانة أنعام سالوسة قامت ببيع خلخالها من أجله وسددت له ديونه عند عمه.

ووالد حسن الحبالى يطلب منه في الحلم أن يكمل مسيرته وأن يكون امتداد له في الفتونة وأخذ حقوق الغلابة.

مسلسل " الفتوة"

الحلقة الماضية من مسلسل ” الفتوة”

 

شهدت الحلقة الماضية من المسلسل الكثير من الأحداث أبرزها المشاهد الرومانسية بين ياسر جلال الذي يقوم بدور “حسن الجبالي” وبين مي عمر التي تقوم بدور “ليل” والتي قامت بلإ اعتراف له أنها تعلم من هو الفارس المُلثم الذي أنقضها من الذين قاموا بخطفها, فيتعلق قلبها بحسن الجبالي, ويتبع بعد ذلك تفاجئ احمد خليل الفتوة الظالم ان زوجته الثانية مازالت على قيد الحياة, وأثار ذلك الغيرة لدى زوجته عايدة رياض, وتنتهي الحلقة بمواجه الفتوة الظالم مع فتوة الغلابة.

مسلسل " الفتوة"

أبطال مسلسل ” الفتوة”

مسلسل “الفتوة” تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وأنعام سالوسة.

 القناة الناقلة ومواعيد عرض مسلسل ”  الفتوة”

يُعرض مسلسل الفتوة الحلقة 10 العاشرة على قناة الحياة الحمراء ,حيُث قامت القناة بتحديد مواعيد عرض المسلسل حسب المواعيد الآتية: يبدأ العرض الأول لمسلسل الفتوة الحلقة 9 التاسعة في تمام الساعة 2:00 صباحاً بعد منتصف الليل وتبدأ الإعادة الأولى في تمام الساعة ال 4:00 صباحاً والإعادة الثانية في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر.