مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل الفتوة الحلقة الرابعة.. ” مي عمر”” لياسر جلال” في مشهد رومانسي ” من عنيك يبدو إنك طيب وجدع وشهم

0

يترقب عشاق الدراما موعد مسلسل الفتوة الذى يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال ،الذي يعرض طوال شهر رمضان المبارك على قناة الحياة.

مسلسل الفتوة

الحلقة الماضية:

بدأت أحداث الحلقة الماضية بلقاء أحمد خالد صالح وهو الشيخ مبروك بحسن الجبالى، ليجد له مكانا للسكن ويطلب منه السكن فى نفس المكان الذى كان يسكن فيه والده ولكن حسن يؤكد له أن هذا الأمر صعب جدا، لانه يسكنه اخرون ولكن ولكن سيحاول أن يجعله يسكن فى مكان قريب منه.

ثم يتجه حسن الجبالى بعد ذلك إلى فرح المدعو حنوقة الذى يحضره كل فتوات الجمالية، بجانب حضور كبير الفتوات الريس صابر ابو شديد الذى يعطى حنوقة أموالا كثيرة كنقوط له فى زواجه، ثم بعد ذلك يطلب المعلم سيد الحديث مع الريس صابر أبو شديد على انفراد.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل ” الفتوة”

 

تبدأ أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “الفتوة” بقيام الفارس الملثم ” ياسر جلال” من إنقاذ ” ليل ” ” مى عمر” من خاطفيها .

وكان الريس صابر أبو شديد يبحث عن خاطفى ابنته ليل ، واخبرتهم صديقتها أن ال خطفها عربجية ، فتوجه عزمى ” أحمد صلاح حسنى” للعربجية وقابل ” فضل” معتقدا أنه هو من قام بخطف أخنه ، ولكن فضل أكد له أنه لايعرف من خطف أخته.

وفى مشهد رومانسى بين ” ليل” والفارس الملثم وهى لاتعرف أنه هو الذى أنقذها من الخطف، تقول له : ” من عنيك يبدو إنك طيب وجدع وشهم”

مسلسل الفتوة

فريق عمل مسلسل “الفتوة”

مسلسل “الفتوة” تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم هم مى عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وأنعام سالوسة .