مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل الاختيار 2 الحلقة الثالثة .زكريا يزور يوسف في المستشفى بعد إصابته في التصدي لهجوم إرهابي برفح

زادت عمليات البحث خلال الساعات الحالية عن الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 2 لمعرفة أحداثها وموعد اعادتها وذلك عبر قناة اون  ON ، ويتناول المسلسل مجهودات الجيش المصري والشرطة المصرية والأمن الوطني في مواجهة الإرهاب والتطرف بعد عزل جماعة الإخوان المسلمين من حكم البلاد واستشهد خلالها الكثير من أبناء الوطن ، وجاء المسلسل استكمالا لمسلسل الاختيار الذي تم عرضه في رمضان الماضي بطولة أمير كرارة.

واستطاع مسلسل الإختيار 2 أن يتصدر التريند خلال الحلقات الثلاثة الماضية

أحداث الحلقة 3 من مسلسل الإختيار 2

تبدأ أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 2 ، الذى يتم عرضه حصرياً على قناة ON، بزيارة زكريا يونس “كريم عبد العزيز” لـ يوسف الرفاعى “أحمد مكي” فى المستشفى بعد إصابة الأخير في التصدي للهجوم الإرهابي برفح، وذلك في وجود خطيبة يوسف عاليا “أسماء أبو اليزيد” وصديق والده “أحمد حلاوة”، ويتحدث معه على انفراد ويبارك له على نقله إلى القاهرة ويتم الكشف أن زكريا كان القائد ليوسف بالماضى.

وفي مشهد أخر يقابل زكريا المهندس محمد محمود عبد العزيز القيادي بجماعة الإخوان لمعرفة منه بعض المعلومات، خاصة أنه كان يمدهم بها قبل ذلك، إلا أن هذا القيادي يماطل، ليفاجئه زكريا بمجموعة من المستندات التي تفيد بسرقته أموال التبرعات التي تأتى للأسر، ليخاف محمد محمود عبد العزيز ويوافق على أي شيء يطلبه زكريا الذى يأمره بجمع معلومات عن السلاح الموجود في رابعة مقابل عدم ظهور المستندات التي تدينه.

ويظهر أحمد شاكر في شخصية ضابط يتحدث مع مبروك “إياد نصار”، عن اعتصام رابعة وأن هناك عددا كبيرا من العناصر الجهادية وذلك خطر كبير على البلد، بينما ينتقل المشهد إلى منزل زكريا حيث يقنع شقيقه على بأن يدخل كلية الشرطة ليصبح ضابطا. 

مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى

يتم عرض المسلسل عبر قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.