مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ابنة السفير الحلقة 21 مترجمة الجزء الثاني على STAR TV التركية وقصة عشق

88

مسلسل ابنة السفير الموسم الثانية الحلقة 21 مترجمة للعربية عبر موقع قصة عشق كاملة، تعرض قناة STAT TV التركية مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الحلقة 21 مترجمة على موقع قصة عشق ، حيث يبحث عشاق مسلسل ابنة السفير على الحلقة 21 الواحدة وعشرون مترجمة إلى العربية ،وحصد نسبة كبيرة من المشاهدات حيث تصدر مسلسل ابنة السفير الموسم الثاني محرك جوجل ودخل في المنافسة مع العديد من المسلسلات التركية التي تعرض في هذه الفترة وحصل على ملايين المشاهدات.

مسلسل ابنة السفير الموسم الثانية الحلقة 21 مترجمة قصة عشق

شهدت أحداث الحلقة الواحدة و العشرون من المسلسل متغيرات جديدة ومشوقة ، حيث يقدمان ثنائي المسلسل كا ما لديهم من أجل إبقاء العلاقات بينهم علي متن سفينة لا يستطيع أحد يقوم بإغراقها.

وتبدأ خلال أحداث الحلقة 21 حرب حضانة ابنتهما ملك بين سلطان ونارين التي تريد ان تغادر تركيا وتسافر إلى سويسرا بينما الاخير يرفض الابتعاد عنها وعن ابنته.

تُشاهدون مسلسل ابنة السفير الموسم الثانية الحلقة 21 مترجمة للعربية عبر موقع قصة عشق كاملة ، بعد إعلان طرحها إلكترونيًا بعد عرضها علي شاشة قناةSTAR Tv مؤخراً ، باتت الحلقة متوفرة من خلال المنصات الإلكترونية العارضة للأفلام و المسلسلات التركية مترجمة للغة العربية منها موقع قصة عشق وغيرها من المواقع الأخرى المميزة التي تقوم بعرض كا ما هو جديد بجودة HD للمشاهدين بدون إشتراكات مجانًا.

موعد عرض مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الحلقة 21

موعد عرض مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الحلقة 20 يوم الاثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة السابعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة ، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا ، حيث سيعرض مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني على قناة ستار تي في التركية.

قد يهمك ايضاً:

وجوه الفيوم لوحات مثلت فن البورتريه في ٩ متاحف عالمية

“الصحفيين الفلسطينيين”: منذ بدء العدوان على غزة…

تردد STAR Tv

من الممكن لكم الحصول علي تردد ققناة من أجل متابعة مسلسل أبنة السفير جميع الحلقات في موسمه الثاني بجودة hd ، عبر القمر الصناعي نايل سات و تردد القناة:10922/12209. و الاستقطاب: عمودي. و معدل الترميز: 27500 ، و بهذا التردد يُمكن لكم مشاهدة المسلسل إسبوعيًا عبر شاشة القناة.

أحداث مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني

كما تدور أحداث مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني حول سَنجار الفلاح البسيط الذي يقع في حب ناري وهي ابنة السفير ، والذين يخوضان صراعاً للبقاء معاً ، وذلك قبل أن تختفي ناري عن الساحة من دون أن تترك أثراً خلفها حيث أصبحت قصة الثنائي رواية حب محفوف بالألم والشوق، يرويها سكان القرية خلال تسع سنوات ، ليفاجئوا بعدها بعودة ” ناري ” وهنا يبدأ فصل جديد من فصول قصة عشق الثنائي .

أبطال مسلسل بنت السفير

انجين أكيوريك ،نسليهان أتاغول ،أوراز كايجلار ، ايردال كوشوك ، دوغكان بولات ، هيفدا زيزان ألب ، أوزلام شاكار يالتشن ،ايرهان ألباي ،غونجا جيلاسون ، تولين يازكان ،إسراء كزل ،جمره أوكتام ،أديب تبلي ، بيرين جنتش ،يامور باسكورت ، ملتم باميرتان ، إليدا ألدر ، أراس أيدن ميليس بيركان ،فرقان أكسوي بولنت شاكراك ، جوزده شيغاجي.

شاهد أيضا :مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 12 مترجم لعربية اون لاين جودة عالية FULL HD

اترك رد