أحزاب ونواب

مستقبل وطن يقيم ندوات توعوية فى كفرالشيخ للتعريف بالتعديات الدستورية

كتب – طه إبراهيم 

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة كفرالشيخ ٥ ندوات للحث على المشاركة السياسية والتعريف بالتعديلات الدستورية، وذلك تحت إشراف المهندس فوزى الرفاعى أمين عام الحزب بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور ومشاركة الدكتور على أبوشوشة الأمين المساعد، والمحاسب أحمد جعفر الأمين المساعد، والدكتور الغمرى الشوادفى أمين التنظيم بالمحافظة، وذلك فى إطار الندوات التى ينظمها الحزب فى جميع المحافظات لشرح التعديلات الدستورية وأهمية المشاركة فى الإستحقاقات الإنتخابية والإستفتاءات.

فى مركز دسوق أقيمت ندوة كبيرة بحضور مئات المواطنين، حيث أكد المهندس عادل النجار أمين الحزب بمركز دسوق، أن الندوة أقيمت تحت عنوان ” إنزل وشارك ” لحث المواطنين على المشاركة فى الإستفتاء على التعديلات مع شرح وافى لكل تعديل على حدة، وحظيت الندوة بترحاب شديد من المواطنين.

كما قامت أمانة مركز كفرالشيخ، بتنظيم ندوة وبالتنسيق مع أمانات التنظيم والعمل الجماهيرى والشباب بمركز الدراسات الوطنية بكفرالشيخ، حيث أكد مجدى النجار المحامى، أمين الحزب بالمركز أن الندوة كانت للتعريف بالتعديلات الدستورية وأهميتها لتحقيق الإستقرار وللحفاظ على الإنجازات التى تحققت فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، بالإضافة إلى كيفية حث المواطنين على المشاركة الفعالة وليس مجرد التأييد .

وفى مركز الحامول نظمت أمانة مركز الحامول تحت إشراف اللواء حسام سعدة أمين الحزب بالمركز ندوة بقرية غرب تيرة بحضور أحمد جبارة نائب رئيس مدينة الحامول، وعدد من أبناء القرية، حيث أكد عصام وهبة أمين إعلام مركز الحامول إنه تم شرح التعديلات الدستورية للمواطنين وأهميتها خلال المرحلة الحالية لتأكيد الإستقرار واستكمال المشروعات العملاقة التى تم إنجاز الآلاف منها خلال الخمس سنوات فقط .

وفى أمانة الرياض قال كرم شعبان الشامى، أمين الحزب بمركز الرياض، إنه تم تنظيم ندوتين الأولى بقرية ٥٥ المجد بحضور عدد من أهالى القرية، والثانية بيورصة الأسماك بحضور التجار والمترددين على البورصة تم فيها التأكيد على أن المرحلة القادمة تحتاج إلى تكاتف الجميع وإثبات أن التعديلات الدستورية هدفها الأول هو مصلحة المواطنين ودعم الإستقرار.

شارك فى حضور الندوات الدكتور ياسر شحاتة أمين العمل الجماهيرى، ومايسة عبدالجواد أمينة الفلاحين، والدكتور وائل سرحان أمين الشباب، والدكتور هشام كامل الأمين المساعد لأمانة التنظيم، وياسين متولى المحامى الأمين المساعد للعمل الجماهيرى بالمحافظة.

وتأتى هذه الندوات فى إطار خطة الأمانة العامة المركزية على مستوى الجمهورية التى تهدف إلى تكثيف الندوات للتعريف وشرح التعديلات الدستورية للمواطنين والحث على المشاركة فى الإستحقاقات الإنتحابية والإستفتاءات.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى