أحزاب ونواب

مستقبل وطن :قاطرة العمل السياسي ورافعة العمل الإجتماعي في محافظة الغربية

بقلم : الدكتور عبدالرازق الكومى

تشهد الساحة السياسية علي المستوي التنظيمي والعمل الميداني بمحافظة الغربية هذه الأيام نفسا جديدا وروحا وثابة في قلب الدلتا المصرية حيث مدرسة السياسة والفاعلية الجماهيرية النشطة …. وهو ما انعكس بالإيجاب علي الإقبال الملحوظ علي المستوي الكمي والتنوع النوعي للمقبلين علي الانضمام الي تشكيلات الحزب التنظيمية علي كافة المستويات …شملت خبرات سياسية تنتمي الي مدارس متنوعة في العمل السياسي …

بالاضافة الي خبرات تنفيذية لها اياد بيضاء وسبق مخلص في تقديم الخدمات المتنوعة والاحتكاك الجماهيري من النوع الكثيف والفعال والمؤثر ..فضلا عن الاكاديمين والاستشاريين ورجال الاعمال …..

وان زيارة خاطفة تقوم بها علي غير ترتيب مسبق الي امانة الحزب بالمحافظة في مقرها الجديد الكائن بالدور العاشر بمبني دلتا سيتي مول بطنطا كفيلة بان تغرس في النفس الانطباع بانك قد دخلت خلية نحل ناشطة ومنجزة أشبه بأوركسترا الموسيقي المتناغمة تعزف في لحنا ماتعا في العمل الجماعي الوطني الذي لا نشاذ فيه ….

حيث تري الجميع كل مشغول في عمل يجيده او مهمة ينفذها ….ما بين استقبال لشخصيات عامة …واصحاب مصالح تقضي ….واجتماعات لامانات نوعية … ومناقشة لخطط تدريبية …وتنسيقا لفعاليات مجتمعية …وتحهيزا لقوافل طبية …..وتنظيما لحملات مقاومة الفقر والعوز ….واستيعابا لشؤن العضوية …..الكل في عمل دائم دائب مستمر ….. بداية من قائد المنظومة السيد أمين المحافظة محاسب محمد عريبى …ومرورا بأمين التنظبم م. محمد حماد …والامين المساعد د احمد حماد …وسلسلة من الافاضل الامناء وأعضاء هيئة المكتب التي تضم سلسلة من وجهاء العمل السياسي والتنفيذي والاكاديمي تنحني امام اخلاصهم ووطنيتهم اعظم الهامات تقديرا واحتراما ….وانتهاءا بطاقم ادارة المقر وخدماته المختلفة ….

مسقبل وطن كيان سياسي وتنظيمي اصبح بلاشك قاطرة للعمل السياسي يسير علي خطاها ويتبع اثرها كل راغب في ممارسة السياسة ….أوطامحا في الانتشار بين طبقات المجتمع نساءا ورجالا …شبابا وشيبا ….مسلما ومسيحيا …. مدرسة فتية قادرة باذن الله ان تمد الوطن بكوادر متنوعة الطاقات فائقة الامكانيات مؤهلة لتصدر المشهد السياسي تؤدي واجبها الوطني بمهارة واقتدار ….نحو مستقبل لمصر تتبوأ فيه مصر مكانها اللائق الذي نحلم به جميعا …لهذا اصبح الحزب مستقبل وطن

د.عبد الرازق الكومي أمين التدريب والتثقيف محافظة الغربية

احصائيات كورونا في مصر اليوم
38

الوفيات الجديدة

8793

الحالات السلبية

1152

الحالات الجديدة

1126

اجمالي اعداد الوفيات

7756

عدد حالات الشفاء

29767

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق